حماقة ابرا توقفه 3 مباريات

الرسالة نت – وكالات

قررت اللجنة التأديبية بالاتحاد الإيطالي لكرة القدم إيقاف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان متصدر الدوري المحلي لثلاث مباريات، على خلفية تلقيه بطاقةً حمراء في مباراة فريقه أمام فيورنتينا الأحد.

وحصد الفريق اللومباردي ثلاث نقاطٍ غالية خارج ملعبه عندما فاز على الـ"فيولا" 2-1، لكنه سيخسر مهاجمه المشاغب - العائد من الإيقاف أصلاً - لمدة ثلاث مباريات أمام سامبدوريا وبريشيا وبولونيا.

ويُعتقد أن "إبرا" وجّه سباباً إلى الحكم المساعد بالمباراة، ما دفع الحكم الرئيسي إلى إشهار البطاقة الحمراء في وجهه مباشرةً دون البطاقة الصفراء الثانية، علماً بأنه نال بطاقةً صفراء أولى قبل أن يُطرد.

وعاد اللاعب الدولي لتوّه من إيقافٍ لمدة مباراتين، بعد سلوكٍ غير رياضي بحق أحد مدافعي باري بالمرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي، ما كلفه الغياب عن مباراة الـ"ديربي" أمام إنتر ميلان.

ومن ناحيةٍ أخرى، أعلنت إدارة ميلان أنها سوف تستأنف في القرار محاولةً تخفيفه، بحجة أن اللاعب لم يكن يقصد إهانة الحكم المساعد.

وكان إبراهيموفيتش طلب الصفح من زملائه وجماهير الفريق بعد طرده، موضحاً أنه "كان غاضباً بسبب إضاعته للكرة وأطلق تعليقاً اعتقد مساعد الحكم أنه كان موجّهاً إليه".

 

 

 

البث المباشر