بمشاركة 4 ألاف طالب من المرحلة الإعدادية والثانوية

الكتلة الإسلامية تنظم أولى رحلاتها البحرية الصيفية

غزة  - الرسالة نت

نظمت الكتلة الإسلامية الذراع الطلابي لحركة المقاومة الإسلامية حماس في محافظة شمال قطاع غزة رحلة بحرية محمولة بالقوارب داخل البحر, وذلك ضمن مشروع الرحلات البحرية التي أعدتها الكتلة في الشمال.

وأوضح مسئول الدائرة الإعلامية في الكتلة الإسلامية شمال غزة طلعت الخطيب أن هناك إقبالاً كبيراً في التسجيل للرحلات البحرية من الطلاب, مما حدا بالكتلة في الشمال إلى تقسيم الرحلات إلى عدة مراحل, مؤكداً مشاركة 150 طالب من المرحلة الثانوية في الرحلة الأولى والتي كانت تحت عنوان " نُصرتُ بالشباب " لما للشباب من دور كبير في بناء المستقبل, ومواجهة التحديات.

ويشار إلى أن الرحلات البحرية الأخرى ستجوب شواطئ مدينة غزة في الفترة القريبة المقبلة, وذلك بعد إعداد مشروع لهذه الرحلات يستهدف4ألاف طالب من طلاب المرحلة الإعدادية والثانوية شمال غزة.

وفي لفتة تكريمية للصحفي الإيطالي فيكتوري أريجوني ردد الطلاب المشاركون في الرحلة عبارات كان يرددها المتضامن المغدور من فوق قوارب الصيادين.وتخلل الرحلة العديد من الفقرات الإنشادية والمسابقات الثقافية, وتزويد الطلاب بالمعلومات البحرية منها المسافة التي يسمح العدو الصهيوني للصيادين التواجد فيها, وعن أنواع الأسماك وطرق الصيد.

يذكر أن جهاز الدفاع المدني وفرق من الإنقاذ البحري شاركت في الرحلة للحفاظ على أمن وسلامة المشاركين الذين أبدوا فرحتهم الكبيرة, وشكرهم للكتلة الإسلامية على خدماتها الإبداعية المتواصلة لجميع الطلاب على اختلاف توجهاتهم.

 

البث المباشر