سبورت لاند تفتح باب التسجيل في صفوفها

غزة – الرسالة نت

أعلنت أكاديمية " سبورت لاند أكاديمي " لتدريب قطاع الناشئين عن فتح باب التسجيل رسمياً ضمن أكاديميتها المقرر افتتاحها رسمياً مطلع يونيو المقبل, في خطوة تستهدف تطوير قدرات الناشئين الفلسطينيين في مختلف الألعاب الرياضية.

وقال سليم المصدر مدير سبورت لاند أكاديمي أن الأكاديمية افتتحت رسمياً باب التسجيل للراغبين في الانتساب إلى صفوفها وخوض فترة التدريب في مختلف الألعاب الرياضية خلال الصيف القادم.

وأشار مصدر إلى أن ملاعب " سبورت لاند أكاديمي " ومسابحها المائية ستكون جاهزة مطلع يونيو لاستقبال الناشئين الفلسطينيين المنتسبين للأكاديمية, موضحاً أن العمل جاري على قدم وساق لافتتاح الأكاديمية رسمياً في وقتها المحدد.

وأبدى المصدر تفاؤله الشديد إزاء انضمام أعداد كبيرة لسبورت لاند أكاديمي خلال موسمها الأول, معتبراً أن الخدمات والتدريبات التي ستقدمها الأكاديمية للناشئين تمثل دافعاً للأهالي والمواطنين من أجل تحفيز أبنائهم للالتحاق بالأكاديمية.

ودعا المصدر الراغبين في الالتحاق بأكاديمية " سبورت لاند " الاتصال على إياد سيسالم أمين السر, وتعبئة البيانات تمهيداً للتواجد في افتتاح الأكاديمية المقرر إقامته مطلع يونيو المقبل.

جدير بالذكر أن " سبورت لاند أكاديمي " تمثل أول أكاديمية لتدريب قطاع الناشئين في قطاع غزة وتهتم بمختلف الألعاب الرياضية الفردية منها والجماعية, إضافة إلى امتلاكها مقراً مجهزاً بملاعب معشبة ومسابح مائية إضافة إلى مدربين على قدر كبير من الكفاءة.

 

 

 

البث المباشر