طوفان نحو التحرير طوفان نحو التحرير

الداخلية والاقتصاد تبحثان التعاون المشترك

غزة - الرسالة نت

زار وفد من وزارة الداخلية بغزة صباح الثلاثاء، وزير الاقتصاد الوطني بالحكومة الفلسطينية الدكتور علاء الرفاتي؛ لبحث التعاون المشترك وتعزيز التنسيق المتبادل بين كلا الوزارتين.

وضم الوفد الزائر كلّا من الوكيل المساعد لوزارة الداخلية كامل أبو ماضي ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالداخلية المهندس إيهاب الغصين ومدير عام الاتصالات والحاسوب بالوزارة المهندس أسامة قاسم، وكان في استقبالهم وزير الاقتصاد ومدير الإعلام بالوزارة.

وخلال الزيارة تباحث الطرفان سبل التعاون المشترك وتعزيز التنسيق المتبادل بين مختلف الأقسام والإدارات في كلا الوزارتين خلال الفترة المقبلة.

هذا ورحب الوزير الرفاتي بدوره بوفد الداخلية وثمن زيارتهم ودورهم الكبير في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني، "وتوفير الأمن اللازم في قطاع غزة طيلة السنوات الماضية".

وقد أشاد أبو ماضي من جانبه بدوْر وزارة الاقتصاد والقائمين عليها في تشجيع المنتجات الوطنية وحماية المستهلك الفلسطيني وتوفير المستلزمات الضرورية، "رغم الحصار الصهيوني المفروض على قطاع غزة للعام الخامس على التوالي، وسياسة الإغلاق التي تتبعها سلطات الاحتلال".

كما هنأ أبو ماضي والوفد المرافق له الدكتور الرفاتي لمناسبة توليه حقيبة وزارة الاقتصاد الوطني في التشكيلية الوزارية الجديدة للحكومة الفلسطينية برئاسة إسماعيل هنية في شهر آذار (مارس) الماضي.

 

البث المباشر