الخدمات الطبية تخرج دورة إسعافات أوليه

غزة-الرسالة نت

احتفلت مديرية الخدمات الطبية العسكرية بتخريج دورة الإسعافات الأولية التي عقدت في معهد الدراسات الإسلامية (معهد حمودة الشرعي) في مدينة بيت لاهيا شمال قطاع ، حيث استهدفت هذه الدورة مجموعة من طالبات المعهد البالغ عددهن 55 طالبة وأطلق عليها اسم ( دورة الشهيدة هدى النجار) تيمناً بإحدى طالبات المعهد التي استشهدت في حرب الفرقان.

وقد حضر حفل التخرج كلاً من الدكتور إيهاب الدالي مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام بالخدمات الطبية، والدكتور جميل عدوان مدير معهد الدراسات الإسلامية والرائد أحمد المباشر مدير معهد ضباط الإسعاف وتأهيل السائقين، والملازم نهاد السعودي محاضرة الدورة.

وتقدم د. جميل عدوان مدير المعهد بكلمة أشاد من خلالها بجهود الخدمات الطبية الرائدة في خدمة الوطن، وأثنى على الدور التثقيفي التي تقوم به الخدمات الطبية .

وبكلمة لمعهد ضباط الإسعاف وتأهيل السائقين أبدى الرائد أحمد المباشر مدير المعهد ترحيبه بتقديم المزيد من الدورات التي تستهدف جميع شرائح المجتمع، وأشاد بدور النساء في المجتمع وأنهن شقائق الرجال، وأشار إلى الخدمات التي يقدمها معهد ضباط الإسعاف وتأهيل السائقين داخل صرح مديرية الخدمات الطبية العسكرية وخارجها.

وفي نهاية الحفل تقدمت منسقة الدورة الأستاذة  باسمة العمصي بالشكر الجزيل لمديرية الخدمات الطبية وقامت بتكريم الملازم نهاد السعودي محاضرة الدورة على الجهود التي بذلتها لإنجاح هذه الدورة من تثقيف الطالبات ، وتم توزيع الشهادات على الطالبات الخريجات .

 

 

البث المباشر