للمطالبة بعدم المساس بحقوق الطلبة

اليوم : اعتصامات طلابية بعدد من الجامعات والكليات

غزة-الرسالة نت

أعلنت الكتلة الاسلامية أنها ستنظم اليوم الثلاثاء سلسلة فعاليات  في عدد من جامعات وكليات القطاع  للمطالبة بعدم المساس بحقوق الطلبة على حساب إضراب العاملين في الجامعات .

وقال الناطق الاعلامى باسم الكتلة الاسلامية أشرف الغفرى في تصريح لـ " الرسالة نت " أن الاعتصامات ستبدأ  الثلاثاء 17/5/2011 في تمام الساعة الحادية عشر في كل من " جامعة الأزهر وكلية الدراسات المتوسطة -الازهر وجامعة القدس المفتوحة بكافة فروعها والكلية الجامعية للعلوم التطبيقية.

وأفاد الغفرى أن الكتلة ستنفذ تلك الفعاليات لتوصيل رسالة الطلبة إلى رؤساء الجامعات وأمناءها وعمداء كلياتها بحيث لا تؤثر على حقوق الطلبة في التعلم .

وأوضح أن الكتلة مع المطالب المشروعة التي تنادي بها نقابات العاملين في مختلف الجامعات، لكن بما لا يؤثر على الطلبة من الناحية المالية، في ظل الحصار والظرف الاقتصادي الصعب الذي يحياه الشعب الفلسطيني .

وبين الغفرى أن الكتلة تتابع بعين الترقب والحذر والقلق حملة الإضرابات التي تجتاح الغالبية العظمى للجامعات والكليات في الضفة الغربية وقطاع غزة ، خاصة وأنها تؤثر بشكل سلبي على المسيرة التعليمية ومصلحة الطلاب وحقهم في التعليم .

 

البث المباشر