أجهزة عباس تعتقل 13 من أنصار حماس بينهم 8 أسرى محررين

الضفة – الرسالة نت

 

واصلت أجهزة عباس هجمتها ضد أنصار حماس في الضفة الغربية المحتلة فاعتقلت 13 منهم خلال اليومين السابقين في محافظات طولكرم والقدس ونابلس والخليل وقلقيلية .

 

ففي محافظة طولكرم اعتقلت أجهزة عباس  من بلدة قفين كل من سفيان عمار و معاذ شحادة هرشة ، يذكر أن معاذ هو شقيق محمد هرشة والمعتقل أيضا لدى أجهزة عباس،كما اعتقلت أيضا الطالب في جامعة القدس طارق رضوان من بلدة كفر رمان علما أن رضوان اختطف سابقا لدى ذات الأجهزة .

 

وفي محافظة القدس اعتقلت أجهزة عباس الطالب في جامعة القدس سعد محسن من بلدة أبو ديس  وهو أسير محرر اعتقل مرتين لدى قوات الاحتلال الصهيوني .

 

و في محافظة نابلس  اعتقلت أجهزة  يوسف مهيار بعد مداهمة منزله في المدينة ،كما اعتقلت الأسير المحرر جاسر عوادة بعد مداهمة منزله في المدينة .

 

 وفي محافظة الخليل اعتقلت أجهزة عباس الأستاذ عبد الله قعقور من بلدة ترقوميا غرب المدينة بعد استدعائه للمقابلة  يذكر بأن قعقور هو أسير محرر وأحد مرشحي قائمة التغيير والإصلاح لانتخابات المجلس التشريعي لعام 2006م.

 

 وفي محافظة جنين اعتقلت أجهزة عباس الأسير المحرر عبد السلام جمال أبو الهيجا نجل القيادي الأسير جمال أبوالهيجا بعد استدعائه للمقابلة .

 

 وفي محافظة قلقيلية شنت أجهزة عباس حملة اعتقالات في قرية حبلة والقرى الجنوبية لمدينة قلقيلية طالت كل من مؤتمن الجدع  و أحمد عودة و حمد الله مجاهد و علي الجدع و لقمان الجدع ومعظمهم أسرى محررين ومختطفين سابقا لعدة مرات وأسرى محررين .

البث المباشر