عمال تكافل يرممون المدارس في المحافظة الوسطى

غزة- الرسالة نت

ضمن الأعمال والإنجازات العينية التي يشهدها برنامج تكافل قامت إدارة البرنامج بالتعاون مع المؤسسات الأهلية والحكومية بتنفيذ العديد من المشاريع ،حيث قام عمال تكافل مؤخراً بتنفيذ مشروع صيانة وترميم المدارس في المحافظة الوسطى.

وباشر العمال بصيانة وترتيب وتزين المدارس وأثاثها وتنظيف ساحات المدارس وتزين الأشجار وصيانة الكهرباء ودهان بعض الجدران بالإمكانيات البسيطة.

من جانبه أوضح مدير مكتب البرنامج في المحافظة الوسطى م مهند أبو معيلق أن هذه الحملة تأتي استمرارا لجهود إدارة برنامج تكافل لإبراز جمال وبهجة مدارس المحافظة بعد أن تم التنسيق بين مديرتي التربية والتعليم والزراعة لتنفيذ هذه الحملة.

وقال أبو معيلق أن هذه الحملة تأتي لدعم المؤسسات التعليمية استمرارا لجهودهم المستمر خدمة لأبناء شعبنا المحاصر وخصوصاً أن المدارس تعاني من قلة الإمكانيات بسبب الحصار الجائر علي قطاع غزة، وأوضح أنها تشمل ترميم وصيانة أكثر من 20 مدرسة وينفذ هذه الحملة مجموعة من عمال تكافل ذو أصحاب الخبرات المتبادلة.

وعبر مدراء المدارس عن سعادتهم وارتياحهم الشديد لهذه الحملة وخصوصاً أنها تلبي احتياجات المدارس المستمرة مطالبين إدارة البرنامج بتمديدها لأكثر من شهر.

 

البث المباشر