الجماهير تطالب المعلم بالرحيل و المدرب يوافق


القاهرة – الرسالة نت

طالبت الجماهير التي ملأت جنبات استاد الكلية الحربية خلال مباراة المنتخب المصري ونظيره الجنوب إفريقي حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر بالرحيل واستجاب شحاتة للطلب!

وهتفت الجماهير ضد شحاتة عقب انتهاء المباراة بالتعادل السلبي وتبدد آمال حامل اللقب في التأهل للنهائيات التي تستضيفها غينيا الاستوائية والغابون العام المقبل، وطالبته بالرحيل عبر هتاف "ارحل يا شحاتة" واستجاب المدرب بالإشارة فيما معناها أنه سيرحل، وذلك حسب شهود عيان بالاستاد.

وودع حامل اللقب في النسخ الثلاثة الأخيرة التصفيات المؤهلة للبطولة المقبلة بتعادله السلبي مع جنوب إفريقيا وتجمد رصيده عند نقطتين بفارق ست نقاط عن جنوب إفريقيا المتصدرة قبل جولتين على نهاية التصفيات.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة سمير زاهر عقد اجتماع طارئ خلال الأسبوع الجاري لبحث ومناقشة العديد من الأمور أهمها نتيجة مباراة مصر وجنوب إفريقيا.

ومن المقرر أن يبحث الاتحاد المصري مصير الجهاز الفني بقيادة شحاتة، إذ أمامه خيارين أولهما الاستغناء عن الجهاز بالكامل نظرا لعدم جدوى المباراتين المقبلتين أمام سيراليون والنيغر، أو تجديد الثقة في الجهاز على أمل إعداد فريق جديد يشارك في تصفيات مونديال البرازيل 2014.

وسوف يبحث الاجتماع كذلك دراسة برنامج إعداد منتخب الشباب لبطولة كأس العالم التي تستضيفها كولومبيا، بالإضافة إلى استعدادات المنتخب الأوليمبي لمباراة العودة أمام السودان يوم 18 يونيو الجاري إلى جانب بعض الموضوعات الهامة الأخرى.

 

البث المباشر