تأجيل زيارة الوفد الاقتصادي المصري لغزة

غزة - الرسالة نت

أعلن المهندس  (نبيل ابو معيلق) نائب رئيس جمعيه رجال الاعمال الفلسطينيين بقطاع غزة عن تأجيل زيارة الوفد  الاقتصادي المصري لأسباب فنية.

واوضح أبو معيلق  في بيان صحفي وصل "الرسالة نت" نسخة عنه، اليوم السبت أن الوفد الاقتصادي المصري اجرى اتصالا هاتفيا اعرب من خلاله عن اسفه لتأجيل الزيارة لأسباب فنية لم يحددها.

وكان من المقرر ان يصل الوفد صباح اليوم السبت الى غزة عبر معبر رفح البري في زيارة لمده يومين يجري خلالها  لقاء عمل  مع ممثلي القطاعات الاقتصادية المختلفة من رجال اعمال وصناعيين وتجار ومقاولين ويعقد لقاءات ثنائيه واتفاقات تشبيك في مختلف القطاعات الاقتصادية ويقوم بجوله ميدانيه.

واشار ابو معيلق الى ان الزيارة تأتي لتجسيد العلاقة الاخوية بين الشعبين الفلسطيني والعربي وللاطلاع عن كثب علي امكانية التعاون والتفاهم المشترك من أجل تسهيل العلاقات الاقتصادية المتعلقة باستيراد والتصدير عن طريق الوكالات والشراء والبيع المباشر بين أعضاء الوفد الاقتصادي المصري و نظرائهم الفلسطينيين في قطاع غزة بما يعزز المساهمة في التعاون الاقتصادي في المرحلة القادمة واعادة اعمار غزة وتنمية القطاعات الاقتصادية الفلسطينية .

وشدد نائب رئيس جمعية رجال الأعمال علي أهمية الدور المصري الاقتصادي الفاعل من أجل الارتقاء بقطاع الأعمال في قطاع غزة بعد سنوات طويلة من الحصار والاغلاق و التدمير الاسرائيلي الممنهج  للقطاعات الاقتصادية الفلسطينية .

وذكر أبو معيلق أن الاتصالات جارية ومستمرة مع الوفد الاقتصادي المصري لترتيب زيارتهم ضمن برنامج متكامل يحقق أكبر فائدة وأوسع انجازات بهذا الشأن في المستقبل القريب .

 

 

البث المباشر