قائمة الموقع

منتخبنا الاولمبي يهز شباك البحرين بهدف

2011-06-19T18:16:00+03:00

غزة – الرسالة نت

حقق المنتخب الفلسطيني الأوليمبي لكرة القدم فوزا تاريخيا ومهما على مضيفه البحريني بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت مساء الاحد في المنامة في ذهاب الدوري الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمسابقة كرة القدم في أولمبياد لندن 2012.

وسجل خالد سليم هدف الفوز الثمين في الدقيقة 73 من تسديدة رأسية منحت المنتخب الأولمبي فرصة ذهبية للعبور للدور الثالث وتسجيل إنجاز غير مسبوق للكرة الفلسطينية.

و بهذا الفوز قطع المنتخب الفلسطيني نصف المشوار نحو بلوغ الدور النهائي، خاصة وأنه سيلعب ايابا على أرضه ووسط جماهيره في ملعب الشهيد فيصل الحسيني بمدينة الرام شمال القدس الخميس المقبل.

وقدم المنتخبان شوطا اولاً سلبيا من الجانب الفني، رغم أفضلية أصحاب الأرض، فقد اعتمد مدربهم المحلي سلمان شريدة على انطلاقات الجناحين والكرات الطويلة، فيما اعتمد الضيوف على الهجمات المرتدة واغلاق منطقتهم الدفاعية باحكام.

وتحسن اداء المنتخبين في الشوط الثاني، وواصل المنتخب البحريني أفضليته وهدد مرمى حارس فلسطين توفيق علي الذي أجاد التعامل معها جميع الكرات بنجاح.

ونجح الضيوف في تسجيل هدف الفوز مستغلين غياب التغطية الدفاعية برأسية خليل سالم الذي استثمر تمريرة عرضية بنجاح (74). وبعدها بدقيقتين لاحت للمنتخب الفلسطيني فرصة مضاعفة النتيجة بعد أن نجح علي كاتب في كسر مصيدة التسلل ولعب كرة عرضية إلى صاحب سالم الذي لعبها رأسية باتجاه المرمى لكن الحارس أشرف وحيد تصدى لها وانقذ مرماه من هدف ثان (76).

وحاول المنتخب البحريني العودة الى اجواء المباراة، وأهدر سيد ضياء سعيد فرصتين متتاليتين (85 و87).

 

اخبار ذات صلة