أجهزة السلطة تواصل الاعتقالات والاستدعاءات

نابلس – الرسالة نت

واصلت أجهزة أمن السلطة حملات الاعتقالات والاستدعاء التي تشنها في أوساط المواطنين وأنصار حركة حماس في الضفة الغربية .

ففي محافظة الخليل اعتقلت أجهزة أمن السلطة قبل عدة أيام الشقيقين إبراهيم وموسى عبد العزيز أبو جحيشة من بلدة إذنا في مدينة الخليل.

وفي مدينة نابلس اعتقل جهاز المخابرات الأسير المحرر نهاد السركجي لعدة ساعات قبل أن تفرج عنه لاحقا.

وكان جهاز الأمن الوقائي قد أعاد اعتقال الشقيقين أنس وعبد الله جاد الله بعد إستدعائهما للمقابلة رغم الإفراج عنهما بقرار من محكمة الصلح، وهما أسيران محرران ووالدتها الشهيدة سعاد صنوبر وشقيقهما الشهيد أحمد جاد الله.

كما إستدعى جهاز الإستخبارات المواطن محمد طلال صقر من مخيم عسكر وهو أسير محرر أمضى أكثر من ثمانية سنين خلف قضبان الإحتلال ولم يمض شهر على الإفراج عنه.

وفي نفس السياق فقد إستدعى جهاز المخابرات العامة للمرة الثانية الأسير المحرر عماد السركجي، واستدعى ذات الجهاز الأسيرين المحررين راغب عليوي وزاهي كوسا من مدينة نابلس للمرة العاشرة خلال شهر واحد.

وفي قرية زواتا قرب نابلس استدعت أجهزة أمن السلطة الأسير المحرر مفيد موسى للمرة الثانية خلال أسبوع، وجدير بالذكر أنه أمضى أكثر من عام ونصف في سجون السلطة.

وفي سياق متصل أفرج جهاز الأمن الوقائي عن الأسير المحرر طلحة مشايخ من مدينة نابلس بعد إعتقاله لعدة لساعات على المعبر مع الأردن كما أفرج قبل يومين عن أسيرين محررين من مخيم عسكر وهما رضوان وحسن قطناني بعد إعتقال إستمر لعدة أيام .

وفي محافظة قلقيلية فقد استدعى جهاز الأمن الوقائي ظهر الإثنين القيادي محمد خضر للحضور لمقر الجهاز ، كما استدعى الوقائي استدعى لؤي فريج " أبو العبد" قبل يومين.

يشار إلى أن القيادي محمد خضر تعرض لعدة اعتقالات سابقة من قبل الأجهزة الأمنية .

 

 

 

البث المباشر