أجهزة عباس تعتقل 7 من أنصار حماس وتتبادل الأدوار مع الاحتلال

الضفة الغربية –الرسالة نت

تواصل أجهزة عباس هجمتها ضد أنصار حماس في الضفة المحتلة حيث اعتقلت 7 منهم خلال اليومين السابقين في محافظات القدس ونابلس وطولكرم والخليل .

وأفادت حركة حماس في محافظة القدس ان أجهزة عباس اعتقلت بسام الجمل من بلدة قطنة بالقرب من منزله من قبل مجموعة من مسلحي الأجهزة كانوا في سيارة خاصة ، كما اعتقلت من ذات البلدة كل من همام طبنجة و فادي طه بعد استدعائهما للمقابلة ..

 وفي محافظة نابلس  اعتقلت أجهزة عباس مدير جمعية أنصار السجين الحقوقي سائد ياسين بعد أيام من الإفراج عنه من سجون الاحتلال حيث أمضى في الاعتقال إداري 44 شهراً ، يذكر أن ياسين كان قد تعرض للتحقيق لفترة طويلة لدى المخابرات الصهيونية قبل أن يتم تحويله للاعتقال الإداري وهو معتقل سابق لدى أجهزة عباس قبل انتفاضة الأقصى.

 كما اعتقلت أجهزة عباس في محافظة طولكرم كل من المهندس أحمد أبو شهاب و مراد أبو سعدة بعد استدعائهما للمقابلة.

 وفي محافظة الخليل اعتقلت أجهزة عباس  الأسير المحرر فرج اطبيش من بلدة دورا، علما أن طبيش اعتقل عدة مرات لدى قوات الاحتلال الصهيوني

وواصلت أجهزة عباس حملة الاستدعاءات في محافظة قلقيلية بما يزيد عن 20 استدعاء يومياً.

الجدير ذكره ازدياد عمليات اقتحام قوات الاحتلال خلال الأيام الأخيرة وانسحاب أجهزة عباس من شوراع المدينة  استمرارا لمسلسل تبادل الأدوار حيث اعتقلت قوات الاحتلال في محافظة جنين الطالب في جامعة النجاح جهاد ربايعة من منزله في قرية ميثلون  علما  أن ربايعة مختطف سابق لدى أجهزة عباس

 

البث المباشر