النزلي: التهديدات ضد "الحرية 2" افلاس اخلاقي

غزة - الرسالة نت

استنكرت اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار التهديدات الإسرائيلية بحق أسطول الحرية "2"، معتبرة أن محاولات تشويه صورته وإلصاق تهمة "الإرهاب" به لا تنطلي على أحد.

واعتبر الناطق باسم اللجنة علي النزلي أن هذه التهديدات التي ازدادت وتيرتها في الأيام الأخيرة نتيجة للصمت الدولي والرسمي عن جريمة أسطول الحرية "1"، مؤكدا أن "الحرية 2" يعكس حالة الوعي العالمي لقضية الحصار.

ولفت إلى أن المتضامنين بدؤوا يشكلون جبهة عالمية وحالة ضاغطة على المستويات الرسمية في بلدانهم من أجل كسر الحصار المفروض على غزة، مثمنا دور المؤسسات الحقوقية والمجتمعية والإعلامية والبرلمانية في دعمها لقضيتنا العادلة.

وأضاف: "الاحتلال مارس كل أنواع الضغط على الدول التي يشارك منها المتضامنون، وكذلك على شركات الملاحة البحرية والتأمين وعلى الإعلاميين بالتهديدات المباشرة والصريحة بالاعتداء على الأسطول".

وأكد الناطق باسم اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار ان هذه التهديدات دليل الإفلاس الأخلاقي والمأزق الذي يعيشه الاحتلال، داعيًا الأمم المتحدة والدول التي ينطلق منها المتضامنون لضرورة توفير الحماية لهم؛ "حتى لا تتكرر مجزرة جديدة بحقهم"، ومؤكدا على حق الشعب الفلسطيني في ممر مائي يربط غزة بالعالم الخارجي وفق القوانين الدولية.

 

البث المباشر