أبو ردينة ينفي للرسالة عقد لقاء بين عباس ومشعل

 غزة- نادر الصفدي-الرسالة نت

نفى المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية د. نبيل أبو ردينة الأنباء التي تداولتها وسائل الإعلام اليوم عن لقاء قريب يجمع رئيس السلطة محمود عباس برئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" خالد مشعل في العاصمة المصرية القاهرة .

وأكد أبو ردينة في تصريح خاص لـ"الرسالة نت" اليوم الخميس، أن تلك الأنباء عارية عن الصحة تماماً، وانه لم يحدد موعد للقاء يجمع الرئيس عباس ومشعل.

 وأوضح المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية، أن الاتصالات ما زالت مستمرة بين الجانبين لتذليل بعض العقبات التي تعرقل تشكيل الحكومة الانتقالية المقبلة.

وكانت صحيفة "الحياة اللندنية" أفادت أن رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" خالد مشعل, سيصل إلى القاهرة الأسبوع المقبل على رأس وفد من الحركة بدعوة من كبار المسئولين المصريين، وذلك بعد أيام من الزيارة المرتقبة غداً الجمعة للرئيس محمود عباس إلى القاهرة.

وذكرت مصادر مطلعة، إن ملف المصالحة سيكون على رأس المحادثات، ولفتت إلى أن مصر تبذل مساع لإيجاد حل لملف حكومة التوافق العالق وحذرت من أن استمرار هذا الجمود في المصالحة والذي بذلت مصر جهوداً من أجل إنجازه ينعكس سلباً على الساحة الفلسطينية ويخلق أجواءً سلبية غير مشجعة.

 

 

البث المباشر