في شمال غزة

نقابة المهندسين تكرم المتفوقين من أبناء المهندسين

غزة - الرسالة نت

نظمت نقابة المهندسين في محافظة شمال قطاع غزة مساء أمس حفلا تكريميا للمتفوقين من أبناء المهندسين والمهندسات الحاصلين على درجة الامتياز في المرحلة "الابتدائية والإعدادية "، والذين بلغ عددهم"250" طالباً وطالبة وذلك تحت رعاية الجمعية الخيرية لمناصرة الشعب الفلسطيني في إيطاليا .

وقد حضر الاحتفال كل من المهندس ناجي سرحان -رئيس نقابة المهندسين فرع الشمال- والمهندس خميس المصري والمهندس محمد الكحلوت بالإضافة إلى لفيف كبير من المهندسين والمهندسات.

وفي كلمة نقابة المهندسين رحب المهندس ناجي سرحان بالحضور والطلبة المتفوقين, مشيرا إلى أن هذا الحفل يأتي ضمن أنشطة النقابة المتميزة والهادفة إلى تعزيز العلاقة بين المهندسين ونقابتهم.

وتقدم بالتهنئة إلى الطلبة المتفوقين, متمنيا أن يتوج نجاحهم في خدمة مجتمعهم الفلسطيني, كما توجه بالشكر والتقدير إلى الجمعية الخيرية لمناصرة الشعب الفلسطيني في إيطاليا على رعايتها لهذا لاحتفال.

بدوره, قال الطالب المتفوق أنيس الكحلوت خلال الاحتفال: "كم يسعدني أن أكون من بين الطلاب المشاركين في حفل تكريم المتفوقين الذين كان لهم مجهود كبير ومثابرة وحرص من أجل الوصول إلى التفوق والنجاح".

وشكر كل من ساهم في توفير الأجواء والدعم العلمي للطلاب للوصول إلى درجات التفوق, مثمنا دور المعلمين والمعلمات وأولياء الأمور في بذل الجهود من أجل تفوقهم في المراحل الدراسية.

وقد تخلل الاحتفال فقرات ترفيهية مميزة من الأناشيد والألعاب الترفيهية والعروض المسرحية, واختتمت النقابة احتفالها بتوزيع شهادات التقدير على المتفوقين وسط أجواء من الفرحة والسرور.

 

البث المباشر