بيكيه: الهزائم لن تؤثر علينا في السوبر

الرسالة نت - وكالات

اعترف جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الذي عاد للعب مع الفريق الكاتلوني في المباراة أمام تشيفاس بعد أن غاب عن المباراة التي خسرها برشلونة أمام مانشستر يونايتد 2-1، أن الخسارة التي تلقاها برشلونة أمام تشيفاس لم تكن متوقعة نهائيا وأنها لم تكن طبيعية .


وكان برشلونة قد تعرض لهزيمة قاسية أمام الفريق المكسيكي " تشيفاس جوادلاخارا " وذلك بنتيجة 4-1 .

وقال بيكيه الذي لعب الشوط الأول الذي كان فيه برشلونة متقدما 1-0 " لم نكن نتوقع حدوث ذلك أبدا ، ولكن يجب علينا أن ندرك أن الحرارة أثرت علينا ، ويجب علينا أن نتعلم من هذه الهزيمة لأن الخسارة أمر وارد في كرة القدم " .


وأكد بيكيه أنه كان متعجب جدا من هذه الخسارة خاصة انه لم يعتد ابدا على رؤية برشلونة يخسر بهذه النتيجة ، ولكنه مع ذلك اعترف ان برشلونة لعب بشكل جيد في بعض فترات المباراة وأن ارتفاع الحرارة في المكسيك كان أحد أسباب انخفاض مستوى اللاعبين في المباراة .


وكانت هذه المباراة هي المباراة الثانية التي يتلقي فيها برشلونة 4 أهداف في عهد بيب غوارديولا وذلك بعد الخسارة التي خسرها الفريق من قبل في مارس 2009 والتي كانت أمام أتلتيكو مدريد في الفيسنتي كالديرون بـ4-3 .


وأخيرا قال بيكيه " لا أعتقـد أن هـذه الخسائـر ستؤثـر على برشلونـة في كـأس السوبر ، لأنهـا مجـرد مباريـات وديـة " إشارة الى هذه الخسارة والى الخسارة التي تلقاها الفريق في المباراة السابقة أمام مانشستر يونايتد 2-1 .

البث المباشر