قائمة الموقع

بنزيما اللاعب المدريدي الأفضل هذا الصيف

2011-08-08T08:06:45+03:00

الرسالة نت - وكالات

خلال استفتاء قامت به جريدة الاس المدريدية قامت جماهير الفريق الملكي باختيار الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق كأفضل لاعب في ريال مدريد خلال هذا الصيف وذلك بسبب المستوى الكبير الذي ظهر عليه في جميع المباريات السبعة التي لعبها .

وكان ريال مدريد قد خاض سبع مباريات ودية حقق في جميعها الانتصار ، وكان بنزيما رفقة كريستيانو أبرز لاعبين في ريال مدريد خلال هذه المباريات وذلك بفضل الأهداف الكثيرة التي كانوا يسجلوها .

فبنزيما سجل ثمانية أهداف خلال هذه المباريات السبع ، في حين سجل كريستيانو سبعة أهداف ، ومن خلال عدد الدقائق التي شارك فيها فان بنزيمة يسجل مع ريال مدريد كل 54 دقيقة .

وليس هذا فقط بل تم اختيار بنزيمة كأفضل ممرر أهداف أيضا في هذا الصيف وذلك حيث أنه نجح في تمرير أربع كرات حاسمة للاعبي الفريق الملكي .

وكان البرتغالي مورينيو أول من أشاد ببنزيما هذا الصيف حيث قال عنه " انه يقدم أداء أفضل بكثير من العام الماضي " .

وبالرغم من أن بنزيما لم يشارك كثيرا في الموسم الماضي بسبب الاصابات الا أنه كان من بين هدافي ريال مدريد حيث سجل خلال الموسم الماضي في مختلف البطولات مجموع 26 هدف ، ويبدو أن المستوى الذي ظهر عليه بنزيما خلال فترة الاعداد سيجعله من بين الأحد عشر لاعب الاساسيين الذين سيخوضون ذهاب كأس السوبر الاحد المقبل ضد برشلونة في البرنابيو .

اخبار ذات صلة