شهدت تسجيل أهداف بالجملة

حصاد الجولة الثالثة من دوري الدرجتين الثانية والثالثة

غزة – فادي حجازي

انتهت أحداث الجولة الثالثة من دوري الدرجتين الثانية والثالثة, وسط منافسة كبيرة بين الفرق المشاركة, بعد توقف قصري للبطولة دام شهرا كاملا.

وبدت شهية اللاعبين مفتوحة لتسجيل الأهداف, واتضحت الندية في أدائهم داخل المستطيل الأخضر, لاسيما بعد اكتساح القادسية الرفحي خصمه حطين الغزي بخماسية نظيفة, وخطف المجمع فوزا غاليا من أنياب الجلاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين في أقوى لقاءات الأسبوع.

******التفاح يتصدر مؤقتا

وارتقى فريق التفاح لصدارة دوري الدرجة الثانية مؤقتا, بعد تجاوزه عقبة بيت حانون الرياضي بأربعة أهداف نظيفة, ليرفع رصيده إلى7نقاط في المركز الأول, بانتظار لقاء الشمس مع الترابط, وتجمد رصيد بيت حانون عند4نقاط في المركز الخامس.

وفي أقوى لقاءات الأسبوع الثالث تمكن فرسان المجمع الإسلامي من تحقيق فوز غال على الجلاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين, ويرفع الأول رصيده إلى 4نقاط في المركز الرابع, وبقي الجلاء رصيده بدون نقاط.

وواصل خدمات جباليا تقديم عروضه القوية في الدوري, وتمكن من تحقيق فوز ثمين على الترابط بخمسة أهداف مقابل ثلاثة, ويرفع رصيده إلى 6نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الشمس الذي لعب مباراة أقل, بينما بقي الترابط بدون نقاط.

وفي أخر مباريات الأسبوع عاد المصدر من بعيد وحقق فوزا هاما على الأمل بخمسة أهداف مقابل ثلاثة, ليرفع الأول رصيده إلى 3نقاط في المركز السادس, بينما بقي الأمل متذيلا للترتيب بدون نقاط.

 *****القادسية يكتسح

وفي دوري الدرجة الثالثة ضرب القادسية الرفحي بقوة واكتسح خصمه حطين بخماسية نظيفة, ليرفع رصيده إلى6نقاط في المركز الثاني, بينما تجمد رصيد حطين عند4نقاط في المركز الرابع مؤقتا.

وتمكن فريق الشافعي من خطف الصدارة لأول مرة في الدوري بعدما تجاوز الجزيرة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة, رافعا رصيده إلى9نقاط, وافتتح فريقا اليرموك وشباب البريج رصيد نقاطهما في الدوري بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما, ويصبح في جعبتهما نقطة يتيمة.

وتستكمل مباريات الدوري عصر اليوم الخميس, حيث يواجه المجمع الإسلامي ضيفه جباليا النزلة في دوري الثانية على ملعب فلسطين, وفي دوري الثالثة يواجه الشافعي الرباط على ملعب التفاح, والقادسية والوحدة على ملعب خان يونس البلدي.

البث المباشر