الإنتر يفكر في جلب الأباتشي

الرسالة نت - وكالات

ذكرت مصار مطلعة أن هناك سيناريو محتمل حدوثه في يناير القادم ينتهي بارتداء الأباتشي كارليتوس تيفيز لقميص النيراتزوري.
ولكن هذا الانتقال يواجه عديد المشاكل ، فالأباتشي إذا ما حل بالجوزيبي مياتزا سيجعل عدد مهاجمي الأفاعي خمس مهاجمين مما يعني وجود مهاجم زائد على حاجة الفريق.
وبالنظر لوجود وافدين اثنين لهجوم الفريق بالصيف الماضي وهم فورلان وزاراتي ، والأثنان ورحيلهم غير متوقع بالشتاء وبالنظر أيضاً لأهمية باتزيني بالفريق بالنظر لصغر عمره – 27 عام – بالإضافة لإمكاناته التهديفية التي أظهرها فور قدومه طيلة النصف الثاني من الموسم الماضي ، تلك الإمكانات التي يواصل تقديمها مع الفريق لهذا الموسم وأخرها أمام بولونيا بمباراة السبت ، كل هذا يجعل من ميليتو مرشح محتمل ووحيد للرحيل عن الإنتر بسوق الشتاء.
وكان البرنشيبي دييجو ألبرتو ميليتو قريباً من الرحيل عن النيراتزوري خلال الصيف بأكمله والالتحاق بصفوف الجيم بوم غلطة سراي التركي الذي كان مهتماً بشدة بمهاجم سرقسطة السابق ولا يزال مهتماً به للآن.
وتبقى مشكلة أخيرة حال قدوم تيفيز وهي أنه لن يتمكن من تمثيل الإنتر في الأدوار الإقصائية من دوري الأبطال "إذا تمكن إنتر من الصعود" وهذا لسابق مشاركته مع مانشيستر سيتي بنفس البطولة "بآخر عشر دقائق أمام نابولي في ملعب الإتحاد بالذات".
جدير بالذكر أن ريال مدريد هو أبرز المتطلعين لضم الأباتشي حال ما فكر بترك متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي حتى لحظة كتابة هذه السطور.

البث المباشر