"الرسالة" تنشر حصاد انتقالات اللاعبين في غزة

غزة – فادي حجازي

عقب إعلان الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم عن انتهاء فترة قيد اللاعبين, أبرمت كافة أندية القطاع تعاقداتها مبينة كامل استعداداتها لدوري الدرجتين الممتازة والأولى, والمزمع بدايته بعد انتهاء دوري الدرجتين الثانية والثالثة, الذي بات يلفظ أنفاسه الأخيرة.

سوق الانتقالات الغزية بدأه الصداقة بحماس كبير, وأنهاه أهلي غزة بقوة, مستعرضين عضلاتهم بشراء أبرز لاعبي القطاع, في محاولة لإحراز ألقاب البطولات المقبلة التي يقيمها إتحاد كرة القدم.

"الرسالة", نشرت في وقت سابق أبرز الانتقالات, لكن مع تحرك الأندية في الوقت بدل الضائع قبل إقفال فترة القيد, نستعرض معكم أخر الانتقالات الخاصة بالأندية الغزية.

******احتكار

واحتكر أهلي غزة سوق الانتقالات الصيفية بضمه لاعبين مميزين أمثال إبراهيم العمور القادم من غزة الرياضي, ومحمد دهمان القادم من المشتل, وهيثم الشريف القادم من خدمات البريج, وشادي أبو سلطان القادم من فلسطين, وعلاء أبو غيث من خدمات رفح, وهيثم بشير من الاستقلال الرفحي, وخالد الصيداوي من أهلي النصيرات, معتبرا بأن هذه التعاقدات ستساهم في عودته لسكة البطولات من جديد.

وعلى الجانب الأخر يبرز فريق الصداقة الرياضي الذي نجح في جلب أفضل اللاعبين أمثال فادي جابر من المشتل, وسرحي أبو ظاهر من جمعية الصلاح الإسلامية, ويحيى عزام من الزيتون, وأحمد عميرة من فلسطين, مختتما تعاقداته بجلب المهاجم محمود البحيصي من خدمات دير البلح, وتصبح الحلول كاملة في يد المدرب نعيم سلامة للمنافسة على لقب الدوري.

أما خدمات رفح فلم يقف مكتوف الأيدي, وأبرم عدة صفقات نارية في مقدمتها المهاجم رائد غنام وإبراهيم موسى من جماعي رفح, وأشرف السميري من خدمات دير البلح, والحارس محمد أبو نقيرة من الاستقلال الرفحي, في محاولة للرجوع لسابق عهده بطلا للقطاع.

******إهمال

وقامت الأندية الأخرى بجلب لاعب أو لاعبين كحد أقصى بدأها شباب رفح بجلب المدافع شادي أبو أحمد من هلال غزة, وعرفات الأخرس من جماعي رفح, أما إتحاد خان يونس فنجح بالحصول على خدمات إسلام أبو عريضة وأكرم العيادي من خدمات رفح, أما العميد غزة الرياضي تعاقد مع الحارس إسماعيل المدهون من هلال غزة, والجناح الصاروخي محمد القاضي من خدمات رفح, أما خدمات الشاطئ فتعاقد مع علاء حماد من المشتل, بينما تعاقد إتحاد الشجاعية مع رفيق سكيك من هلال غزة, مختتما بذلك أخر الصفقات للانتقالات الصيفية.

ومن خلال التعاقدات التي قامت بها الأندية الغزية, يتضح للمتابع الرياضي بأن الدوري المقبل سيكون ناريا, في ظل رغبة جميع الفرق بالمنافسة على لقب الدوري واحتلال المراكز المتقدمة فيه. 

البث المباشر