قرعة نارية لسفراء فلسطين في تنس الطاولة

الرسالة نت - وكالات

شهدت قاعة الاجتماعات في فندق القدس الدولي بالعاصمة الأردنية عمان مساء الثلاثاء إجراء قرعة بطولة الأندية العربية 23 للرجال و21 للسيدات بكرة الطاولة، والتي تستضيفها الأردن برعاية رئيس اللجنة الاولمبية الأردنية الأمير فيصل بن الحسين.

وتشهد البطولة مشاركة 33 ناديًا يمثلون مختلف الدول العربية في واحدة من اقوى البطولات والتي تنطلق اعتبارًا من يوم الأربعاء في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.

وتم توزيع الفرق المشاركة في البطولتين (الرجال والسيدات) على أربع مجموعات، ومناقشة كافة التعليمات الإدارية والفنية المتعلقة بمنافسات البطولة.

وسبق سحب القرعة الاجتماع الفني الخاص الذي حضره امين عام الاتحاد العربي لكرة الطاولة محمد الرويشد، وتم خلاله تلاوة كافة التعليمات الفنية والإدارية المتعلقة بالبطولة، كما شهد الاجتماع حضور رئيس وأعضاء اللجنة الفنية مع كافة حكام البطولة المعتمدين دوليًا، والذين تم اعتمادهم وتسميتهم من قبل الاتحاد العربي.

وأسفرت قرعة البطولة عن وقوع سفراء فلسطين "المجمع الإسلامي، وسلفيت، والجزيرة" في مجموعات صعبة بالبطولة التي تقام في الفترة الواقعة ما بين 12 إلى 18 أكتوبر الحالي.

وجاء المجمع الاسلامي بطل قطاع غزة "رجال" ضمن المجموعة الثالثة بجوار النصر الإماراتي، والإتحاد السعودي، والجنوب اللبناني، وكاظمة العراقي.

وجاء فريق سلفيت ممثل الضفة الغربية بجوار الأرثوذكسي الأردني، وبشمركة العراقي، والتضامن الكويتي، والعربي القطري.

في حين، جاء فريق الجزيرة الرياضي "إناث" الذى يشارك في أول بطولة خارجية بجوار الصناعة العراقي، والحسين الأردني، والفتاة العراقي.

وستبدأ فعاليات البطولة بطابور عرض الفرق المشاركة، وسيجمع لقاء الافتتاح فريق سلفيت الفلسطيني مع نظيره فريق الأرثوذكسي الأردني.

ووصل ناديى المجمع والجزيرة من غزة إلى العاصمة الأردنية عمان في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء في حين وصل فريق سلفيت قبل يومين من أجل التحضير لفعاليات البطولة.

البث المباشر