حصاد "الجولة الثانية" من الدوري المصري

الرسالة نت - وكالات

نظراً للمتابعة الهائلة التي يحظى بها الدوري المصري من عشاق ومتابعين, يسرنا أن نقدم لكم حصاد الجولة الثانية من الدوري المصري لكرة القدم :
المفاجأة هي عنوان الجولة الثانية من مباريات الدوري المصري, التي جاءت بحصيلة تهديفية 28بلغت هدفاً في 4 مباريات فوز و4 تعادل, مع ملاحظة استراحة الداخلية كون الدوري العام مكون من 19 فريق وعليه يستريح فريق واحد أسبوعياً في كل جولة .
شهد الأسبوع الثاني تسجيل ثلاث ضربات جزاء .
أكثر المباريات تسجيلاً للأهداف كانت المباراة التي جمعت الزمالك وغزل المحلة برصيد 7 أهداف بعد فوز الزمالك 6/1 .
أسرع هدف في الجولة الثانية كان من نصيب عاشور الأدهم نجم وسط وادي دجلة بعد ثلاثين ثانية من اللقاء في مرمي تليفونات بني سويف ، يليه هدف نجم الاتحاد صامويل كيرا في الدقيقة الثالثة من ضربة جزاء في مرمى انبي .
شهدت الجولة أربع حالات فوز أكبرها داخل الديار, وحققه الزمالك على غزل المحلة بستة أهداف مقابل هدف ، فيما كان أكبر فوز خارجي من نصيب الشرطة على سموحة بهدفين نظيفين .
، كما شهدت أربع حالات تعادل، ثلاثة منها ايجابية وكانت من نصيب الأهلي وبتروجيت بهدفين لكل منهما ، المصري والجيش بهدف لكل منهما ،الحرس والمقاصة بنفس النتيجة ، والحالة الرابعة تعادل سلبي من نصيب المقاولون مع الإنتاج .
شهدت الجولة الثانية ثلاث حالات طرد من نصيب عبد الله الشحات من الاسماعيلي ، احمد عيد عبد الملك من حرس الحدود ، احمد حسام من المقاصة .
نتائج الجولة الثانية :
الاتحاد السكندري يفجر مفاجأة ويفوز على انبي بثلاثية 3/0.
الجونة يتلاعب بالاسماعيلي برباعية مذلة 4/1.
وادي دجلة يستهل مشواره بفوز على تليفونات بني سويف 2/1.
الشرطة يواصل انتصاراته ويهزم سموحة 2/0.
تعادل مخيب للأهلي مع بتروجيت 2/2 .
المصري يتعادل مع طلائع الجيش 1/1.
المقاصة يفشل في عبور الحدود 1/1
تعادل سلبي بين المقاولون والإنتاج 0/0.
إحصائيات الدوري العام :
ومع انتهاء الجولتين الأولى والثانية يتصدر الشرطة جدول ترتيب الجدول برصيد ست نقاط ، ويتصدر بوبا منساه مهاجم الجونة قائمة الهدافين برصيد 4 أهداف .
إجمالي عدد الأهداف المسجلة حتى الآن 53 هدفاً من 17 مباراة منها 11 مباراة فوز و6 مباريات تعادل .

البث المباشر