الرسالة تستقبل وفد من هيئة فلسطين الخيرية

الرسالة نت - رائد أبو جراد

استقبلت شبكة الرسالة الإعلامية ظهر السبت وفداً من هيئة فلسطين الخيرية لبحث التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين.

وضم الوفد الزائر كلا من المدير التنفيذي للجمعية عبد الكريم العرابيد وأمين سر الهيئة محمد عبد الرحمن ومنسق المشاريع صالح حسونة.

ورحب الأستاذ وسام عفيفة المحرر المسئول لصحيفة الرسالة ومدير العلاقات العامة محمد أبو قمر بوفد الهيئة، مؤكداً على دور الصحيفة الرائد في التواصل مع المجتمع بكل مكوناته.

واستعرض عفيفة توسع شبكة الرسالة الإعلامية ومواكبتها الإعلام الجديد وقطار التطور التكنولوجي السريع من حولها.

وقال المحرر المسئول لصحيفة الرسالة "نحاول التوسع  ومواكبة المحطات ووسائل الإعلام المتقدمة".

وأشار عفيفة إلى إضافة الرسالة بصمة جديدة في باب مواكبة التطور عبر إطلاق موقعها الالكتروني على الشبكة العنكبوتية قبل عامين.

وأضاف "أطلقنا الموقع الالكتروني كإضافة جديدة لمواكبة التطور والخروج بكافة الوسائل الإعلامية الممكنة المطبوعة منها والالكترونية".

ونوه إلى تنظيم شبكة الرسالة الإعلامية كذلك لعملية تدريب الكوادر الإعلامية والصحفية،  مشيرا الى افتتاح مركز تدريب إعلامي قبل فترة والتركيز على التدريب العملي بنسبة 60% ".

ولفت عفيفة إلى إطلاقهم البث التجريبي لراديو الرسالة على الانترنت قبل شهر .

وتابع "نأمل أن يكون لدينا فضائية الكترونية والموضوع تحت الدراسة عبر التعاون في عدة مجالات مع مؤسسة اليوم السابع المصرية التي وقعنا معها اتفاقية تعاون قبل مدة قصيرة".

كما استعرض عفيفة دور صحيفة الرسالة في تفعيل زاوية "ألم وأمل" التي تلقي الضوء على الأسر المحرومة والفقيرة والكشف الحالات الانسانية الصعبة.

وأكد المحرر المسئول للرسالة تحقيق زاوية "ألم وأمل" تفاعل كبير مع متصفحي الجريدة خلال شهر رمضان المبارك .وأردف قائلاً "الصحفي يعيش الدور الانساني والاجتماعي من خلال انخراطه في العمل الصحفي الذي يلقي الضوء على الأسر المحرومة".

من جانبه، استعرض المدير التنفيذي للهيئة عبد الكريم العرابيد المشاريع التي نظمتها الجمعية خلال العامين الماضيين، مشيراً إلى تنفيذهم مشاريع محطات تحلية في كل من خانيونس جنوب قطاع غزة وجحر الديك شرق غزة.

من جهته، دعا أمين سر هيئة فلسطين للأعمال الخيرية محمد عبد الرحمن إدارة صحيفة الرسالة لزيارة مقر جمعيتهم للتعرف على إنجازاتهم ولوضع سبل التعاون المشترك.

البث المباشر