قائد الطوفان قائد الطوفان

787 دقيقة بلا أهداف في شباك فالديز

الرسالة نت - وكالات

نجح فيكتور فالديز حارس مرمى برشلونة في الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة الثامنة على التوالي مع الفريق الكاتلوني حيث لم يتلق الحارس الاسباني أي هدف في المباراة التي لعبها برشلونة ليلة السبت أمام مايوركا، وهو بذلك يصل لـ787 دقيقة بلا أي هدف في شباكه .
ويفصل فالديز فقط 37 دقيقة ليعادل الرقم القياسي لميغيل رينا حارس مرمى برشلونة في 72-73 والذي نجح في الحفاظ على نظافة شباكه طوال 824 .
ويثبت فالديز مباراة تلو الأخرى أنه حارس من طينة الحراس الكبار وأنه يمثل قوة لدى الفريق الكاتلوني، وما عليه سوى أن يحافظ على نظافة شباكه لمدة تفوق 37 دقيقة أمام فيكتوريا بلزن في مباراة الثلاثاء المقبل في دوري الأبطال من أجل أن يكسر رقم رينا القياسي .
وكانت المباريات الثمانية أمام كلا من ( اتلتيكو مدريد، وسبورتنج خيخون، وراسينغ، وأشبيلية ، وغرناطة ، ومايوركا ) في الليغا ، ( فيكتوريا بلزن، وباتي بوريسوف ) في دوري الأبطال .
ومن الجدير بالذكر أن مباراة برشلونة أمام مايوركا كانت هي المباراة رقم 422 لفالديز مع الفريق الكاتلوني وبوصوله لهذا العدد من المباريات أصبح فالديز يحتل المركز الخامس بين أكثر اللاعبين مشاركة مع برشلونة على مدار تاريخه .

البث المباشر