الكتلة الإسلامية تفوز بانتخابات الجامعية

غزة- الرسالة نت

أعلن رئيس قسم شؤون الطلبة ورئيس اللجنة الانتخابية في الكلية الجامعة عاهد أبو العطا فوز "قائمة الوفاء للأحرار" التابعة للكتلة الإسلامية بالتزكية في انتخابات مجلس طلاب الكلية حسب دورته الحالية لعام 2011 -2012 .

وقال رئيس قسم شئون الطلبة أمام جموع الطلاب :" بعد أن تم الانتهاء من فترة الترشح لانتخابات مجالس الطلبة وكذلك السحب والطعن وعدم ترشح أية قائمة مقابل " قائمة الوفاء للأحرار" والتي تمثلها الكتلة الاسلامية وبناء على قانون الانتخابات في الكلية نعلن عن فوز مرشحي الكتلة الإسلامية بالانتخابات بالتزكية ".

وأعلن عن تشكيل مجلس الطلاب الجديد بحضور مندوبين من وزارتي الداخلية والتربية والتعليم لمراقبة سير العملية الانتخابية وعملية الإعلان عن فوز المرشحين الجدد.

يشار إلى أن مجلس طلاب الكلية الجامعية الجديد يتكون من " حمزة لبد رئيس المجلس وأنس عبد الهادي نائب الرئيس ومحمد أبو سيف النائب الثانى وأحمد الحصرى منسق لجنة العلاقات العامة ومعتز السوافيرى منسق لجنة الوعظ والإرشاد وبلال الأخرس أمين الصندوق وباسم السكسك منسق اللجنة الثقافية ومهند الزعانين منسق اللجنة الفنية ومعتز دلول منسق اللجنة الرياضية وحمزة تيم منسق لجنة العمل التعاوني وأحمد الشريف منسق اللجنة الاجتماعية .

البث المباشر