نابلس ..الاحتلال يشن حملة اعتقالات في صفوف الشعبية

الضفة الغربية – الرسالة نت

 

 شن الجيش الاسرائيلي فجر اليوم الاربعاء، حملة اعتقالات واسعة ضد قيادات في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ومداهمة عدد من المنازل في نابلس.

 

وقالت مصادر في الجبهة الشعبية ان جيش الاحتلال استهدف قيادات التنظم في الجبهة الشعبية بنابلس في الوقت الذي يدور فيه الحديث عن قرب الافراج عن الأمين العام للجبهة الشعبية احمد سعدات.

 

واكدت المصادر ان من ابرز المعتقلين هم موسى سلامة ( 47 عاما) ووائل الفقيه أبو السبع ( 45 عاما) وهما من منطقة الجبل الشمالي بنابلس، اضافة الى زياد السلعوس الذب يعمل في مكتب القيادي عبد الرحيم ملوح خلال عودته من مدينه رام الله حيث تم اعتقاله على حاجز حوارة.

 

واضافت أن من بين المعتقلين ميسر عطياني (45 عاما) وهي ناشطة في مجال الاسرى والمعتقلين وحقوق الانسان وشقيقيها عبد الناصر عطياني (38 عاما) حيث تم اعتقالهما من منزليهما في منطقة رفيديا غرب نابلس.

 

وقالت مصادر فلسطينية في مخيم العين بنابلس إن قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت عددا من الفتية من انصار الجبهة الشعبية في مخيم العين وهم خالد محمود سليمان ومحمد ابراهيم دحبور ويوسف رجب وربيع ابو خليفة وربيع منير( 16 عاما) وسعيد ابو ناموس ( 16 عاما) ومحمود تيم( 17 عاما).

 

وفي قرية عورتا جنوب نابلس اعتقلت قوات الاحتلال نبيه عبد العزيز عواد (47 عاما) من منزله الواقع وسط القرية بعد اقتحمام قوات الاحتلال للقرية عند الساعه الثانية والنصف فجر اليوم.

 

وبحسب مصادر محلية في القرية فان عواد يعمل في المجالس المحلية في السلطة الفلسطينية وهو من المناصرين للجبهة الشعبية.

 

وبحسب الاذاعة العبرية، فان قوات الاحتلال صادرت من احد المنازل في نابلس مسدسات وذخيرة خلال عملية اعتقال احد الاشخاص بنابلس فجر اليوم.

 

وقالت مصادر امنية فلسطينية أن عددا من الجيبات العسكرية الاسرائيلية اقتحمت مدينة نابلس عند الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، واقتحمت عدة احياء في نابلس منه منطقة الجبل الشمالي ومنطقة رفيديا ومخيم العين، وقام بتفتيش عدد من منازل المواطنين.

البث المباشر