هنية: حريصون على استقلالية ديوان الموظفين

غزة- الرسالة نت

أكد رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية حرص حكومته على استقلالية قرارات ديوان الموظفين العام؛ ليؤدى مهامه وخدماته المتعلقة بخدمة المواطنين، وفقا لما تقتضيه المصلحة العامة، دون أي تدخل بهدف ترسيخ مبدأ النزاهة والشفافية في العمل الحكومي.

وقال هنية خلال زيارته لديوان الموظفين العام:" استطاع العاملون في الديوان تخطى التحديات والعقبات التي واجهتهم خاصة القصف الإسرائيلي لمقر الديوان، لذا نحن اليوم أمام صورة جميلة من العمل الدؤوب والعطاء المتواصل في خدمة كافة فئات الشعب الفلسطيني على قاعدة تكافؤ الفرص".

وأشار إلى سعى حكومته لاستيعاب الكل الفلسطيني وإفراد مساحات كبيرة لجميع الخريجين للتقدم للوظائف الحكومية، متطرقاً إلي مسيرة ديوان الموظفين العام عبر الحكومات السابقة، وصولاً إلى هذه المرحلة الحالية التي عبر عنها بقوله: "نعتز ونفتخر بها".

وأشاد هنية بأداء ديوان الموظفين وجهود العاملين فيه، موضحاً أن ما يقوم به الديوان من إنجازات مختلفة يرسخ مبدأ النزاهة والشفافية في الوظيفة الحكومية، معبراً عن سعادته البالغة بهذه الزيارة، ومؤكداً على ضرورة تعزيز التواصل بين الديوان والأمانة العامة لمجلس الوزراء.

من جهته، ثمن رئيس ديوان الموظفين العام المهندس محمد الرقب زيارة رئيس الوزراء الفلسطيني, معرباً عن اعتزازه وفخره بهذه الزيارة، وموضحا أن ديوان الموظفين يسير وفق أسس ومعايير ترتقي بمستوى العمل داخل دوائر الديوان.

البث المباشر