"ناقوس" الخطر يدق في "وفاء الأحرار"

غزة – فادي حجازي

اقتربت اللحظات الحاسمة لمباريات دور الثمانية من بطولة "وفاء الأحرار", عندما يلتقي عصر الجمعة فريقي أهلي غزة والهلال على ملعب فلسطين في اللقاء الأول, بينما يواجه في اللقاء الثاني بطل الدوري الماضي "شباب خانيونس منافسه الصداقة على ملعب اليرموك في قمة كروية ساخنة.

شباب خانيونس : الصداقة ( ؟ - ؟ )

تحتل مواجهة الفريقين حيزا هاما في عقول الجماهير الغزية العاشقة للكرة المميزة, بالنظر لما يقدماه من كرة جميلة مع الأخذ في عين الاعتبار انقطاع البطل خانيونس عن التدريبات خلال الفترة الماضية.

الشباب نجح في خطف الهلال بهدف ثمين وصعد أولا عن المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط بعد التعادل في المباراة الأولى مع خدمات الشاطئ بهدفين لكل منهما, أما الصداقة فقد صعد ثانيا برصيد 3 نقاط بعد فوزه على خدمات رفح بأربعة أهداف مقابل هدف, وخسارته أمام أهلي غزة في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف.

ومن هذا المنطلق يبدو أن حظوظ الفريقين وافرة في عبور دور الثمانية والصعود للدور نصف النهائي.

أهلي غزة : الهلال ( ؟ - ؟ )

مواجهة متكافئة تجمع الفريقين ومن المتوقع أن تشهد إثارة وندية حتى نهايتها, بسبب طموحاتهما المختلفة, فالأول يسعى لإعلان نفسه فريقا قويا وبحلة وتركيبة جديدة ويهابه جميع الفريق الغزية, أما الثاني فيريد إيصال رسالة قوية لفرق الممتازة مفادها بأن الهلال عائد بقوة للدوري بعدما هبط الموسم الماضي للدرجة الأولى.

أهلي غزة نجح في خطف صدارة المجموعة الأولى من الصداقة عندما فاز عليه بهدفين مقابل هدف, وفاز على خدمات رفح بنفس النتيجة, أما هلال غزة فقد صعد ثانيا بعد أن سحق خدمات الشاطئ "البحرية" بستة أهداف مقابل هدف, وخسر أمام شباب خانيونس بهدف يتيم.

لذلك تبقى المواجهة مجهولة المصير, بعد تقديم الفريقين عروضا رائعة في البطولة.

انتظرونا عصر الجمعة لمعرفة التفاصيل الدقيقة أولا بأول.  

 

البث المباشر