قائمة الموقع

السنوار: حماس تزداد تأييدا

2011-12-14T11:23:16+02:00

غزة-الرسالة نت

أكد القيادي في حركة حماس الأسير المحرر يحيى السنوار أن الاقبال الكبير من قبل المواطنين للمشاركة في حفل انطلاقة حماس دليل واضح على أنها تزداد تأييدا، رغم كافة التحديات التي تواجهها.

وقال السنوار في كلمة للمحررين في مهرجان انطلاقة حماس الـ"24": حماس التي حوصرت وجوعت ولاقت الأمرين وطورد قادتها، لم ترفع راية الاستسلام وصبرت وجاهدت بجانب شعبنا الصابر المجاهد.

وأضاف القيادي في حماس: إن كل واحدة من الصعوبات التي واجهتها حماس كانت قادرة على سحقها ولكنها تزداد كل مرة وتكسب التحديات والتأييد"، مشددا على أن حركته لا تساوم ولا تتنازل عن حق المقاومة.

وأشار السنوار إلى أنه لم يعد للاحتلال (الاسرائيلي) طاقة مقابل الشعب الفلسطيني، داعيا شعوب العالم الاسلامي للتجهيز للزحف القريب إلى القدس.

وتابع :" على الاحتلال (الإسرائيلي) أن يدرك أن بطشه وغطرسته قد انتهت، وأنه اليوم بازدياد شعبية حماس وقوتها سترد لهم الصاع صاعين، مشيرا الى صعود الإسلاميين في العالم العربي بعد الربيع العربي.

ودعا السنوار حماس وذراعها العسكري "كتائب القسام" إلى الاستعداد والجاهزية الكاملة لأي اعتداء على الفلسطينيين أفراداً أو مقدسات.

ومن جهته دعا عميد الأسرى والمحررين المقدسيين فؤاد الرازم الفصائل الفلسطينية للوحدة وتعزيز الصف, وإنهاء حالة الانقسام من أجل تحرير القدس والأقصى.

وقال في كلمة للقوى الوطنية والاسلامية في مهرجان انطلاقة حماس الـ24 :" إن هذه الذكرى الطيبة, يجب أن تكون منطلقا للوحدة وتعزيز الصف والوحدة من أجل تحرير القدس والأقصى".

وأضاف الرازم :" اليوم نحتفل بانتصار المقاومة على أرض فلسطين بعد تحرير الاسرى"، مبينا أن الشعب الفلسطيني بات بين خيارين إما الذل تحت وطأة المحتل, أو العيش بعزة في ظل المقاومة والجهاد.

وحيا عميد الأسرى المحررين المقدسيين المقاومة الفلسطينية التي استطاعت تحرير الأسرى من سجون الاحتلال, معربا عن تقديره لشعب غزة الذي لم يرضخ للاحتلال.

اخبار ذات صلة