صور.. ختام دورة مدربي حراس المرمى

فادي حجازي – الرسالة نت

اختتمت وزارة الشباب والرياضة دورة مدربي حراس المرمى التي نظمتها دائرة التدريب بالوزارة بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, وذلك في الحفل الذي جرى ظهر اليوم الخميس بقاعة نادي اهلي غزة.

وحضر الحفل كلا من محمد المدهون وزير الشباب والرياضة, وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, ومنذر شبلاق رئيس النادي الأهلي, وعلي بدران مدرب الدورة وحراس المنتخب الوطني.

ورحب المدهون في كلمة ألقاها بالحضور الكريم, قائلا: "تخريج دورة مدربي حراس المرمى أمر يدعو للفخر, ويعزز من ظاهرة انتشار الكوادر التدريبية المميزة على مستوى القطاع".

وأضاف "الاهتمام بتخريج مدربين هو أولى من أي شئ آخر, لأنهم الأصل في تكوين لاعبي القطاع, ووصولهم للمنتخبات الوطنية".

وأكد المدهون أن القطاع الرياضي الغزي بحاجة لتطوير المهارات وتنمية القدرات بكافة الجوانب, مشيدا بالإقبال الشديد للدورة من قبل المدربين المنتسبين.

من جانبه أشار أبو سليم إلى أن الاتحاد نظم العديد من الدورات المعتمدة من قبل الإتحاد الآسيوي, موضحا سعيهم للحصول على دورات متقدمة "B" لعدد كبير من مدربي القطاع.

وحول بداية الدوري المقبل بقطاع غزة, قال نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, أن الإتحاد متعطش لإقامة الدوري بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

بدوره قدم المدرب بدران شكره الكبير للإتحاد الفلسطيني لكرة القدم, على منحه فرصة التدريب بالقطاع, واصفا إياها بالنوعية نظرا للإقبال الكبير من المشاركين.

وقال بدران: "تفاجأت حقيقة بعدد المنتسبين للدورة, كما أتمنى إقامة المزيد من الدورات المقبلة".

واختتمت الدورة التي بدأت في الفترة من (29/1 حتى 5/2), بتوزيع شهادات التدريب المعتمدة من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

 

 

 

 

""

 

 

 

 

 

 

 

""

 

 

 

 

 

 

 

""

 

 

 

 

 

 

 

""


 

 

 

""

 

 

 

 

 

 

 

""

 

 

 

 

 

 

 

""

 

 

 

 

 

 

 





 

البث المباشر