قائمة الموقع

انتصارات رفحية بخماسي القطاع

2012-02-27T15:44:46+02:00

خان يونس – الرسالة نت

تغلب نادي خدمات رفح على نظيره اتحاد الشجاعية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الاثنين على صالة أبو يوسف النجار بخان يونس ضمن الدور الـ16 من البطولة.

افتتح التسجيل لخدمات رفح إبراهيم الحبيبي في الدقيقة 16, وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني أضاف رشيد النمس الهدف الثاني، ليسجل بعد ذلك أحمد اللولحي هدفا في مرماه ويقلص الفارق مع الشجاعية، وبعد 5 دقائق استطاع محمد وادي رسم البسمة على جماهير الشجاعية التي حضرت بهدف التعادل من هجمة منظمة اختتمها برأسه في الشباك.

ولم تدم فرحة الشجاعية سوى دقيقة واحدة بعد أن سجل محمود النيرب الهدف الثالث للخدمات، وأضاف النيرب الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 14، ثم شهدت الدقيقة 17 احتساب الحكم لضربة جزاء بعد عرقلة صحيحة ترجمها ماجد حرارة في الشباك.

وفي المباراة الأخرى التي جرت على نفس الصالة تغلب شباب رفح على التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين لتنتظر الجماهير الرفحية قمة خالصة بين خدمات رفح وشباب رفح.

واستطاع الشباب تخطي مهمته السهلة أمام فريق التعاون الذي حقق مفاجأة بصعوده للدور الثاني الذي قدم مباراة راقية أمام وصيف بطل الدوري الممتاز.

وسجل لشباب رفح محمد أبو دان, ومروان شيخ العيد, وراجي عاشور, بينما سجل للتعاون حمزة عزام, ويوسف شلدان.

أدار اللقاءين تحكيمياً، فايز عمران, ومحمد الغول, وعماد مرجان, وعدنان حنيدق.

اخبار ذات صلة