"الإسلامية" لنهائي بطولة التضامن العربي

الرسالة نت - فادي حجازي

صعد منتخب الجامعة الإسلامية وكلية الشرطة للمباراة النهائية من بطولة التضامن العربي, بعد فوز الأول على الكلية الجامعية بسبعة أهداف مقابل أربعة, والثاني على كلية فلسطين التقنية بخمسة أهداف مقابل هدفين, في المباراتين اللتين جرتا على ملعب صالة سعد صايل بمدينة غزة صباح الأحد.

ففي المباراة الأولى سحق فرسان الإسلامية منافسهم الكلية الجامعية بسبعة أهداف مقابل أربعة, وسط إثارة وندية من كلا الطرفين.

وسجل للإسلامية أنس الحلو (هاتريك), ومحمد الغزالي (هاتريك), ومحمود حجازي, فيما سجل رباعية الكلية فادي أبو حصيرة (هدفين), وهمام أبو حسنين, ومهند مصلح.

وفي المباراة الثانية فازت كلية الشرطة على كلية فلسطين التقنية بخمسة أهداف مقابل هدفين, سجل للفائز حسن حمدان (هدفين), ومحمد بلح (هدفين), ومحمد مقداد, بينما سجل للتقنية إياد أبو دحروج, وعبد العزيز النواجحة.

وفي سياق متصل أعرب المشرف الرياضي بالجامعة الإسلامية مؤمن العزازي عن سعادته الكبيرة, بعد الفوز على الكلية الجامعية والصعود للمباراة النهائية, مشيدا بالجهود المميزة التي بذلها المدربين نايف عبد الهادي وعصام العثامنة, والأداء الرجولي الذي قدمه اللاعبون في أرضية الملعب.

وأكد العزازي أن فريقه مرشح بقوة لإحراز اللقب, خاصة وأنه المتخصص بحصد بطولة المؤسسات التعليمية في الخمس الأعوام الماضية.

يشار إلى أن المباراة النهائية ستكون صباح يوم الثلاثاء على أرض ملعب صالة سعد صايل.

البث المباشر