"الصداقة" و"الطواحين" لنهائي "الفوتوسال"

غزة - الرسالة نت 

ابتسمت ضربات الحظ الترجيحية لفريقي الصداقة واتحاد خان يونس "الطواحين" وتأهلا معا للمباراة النهائية من بطولة كرة القدم الخماسية "الفوتوسال" التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني للعبة، عقب فوز الأول على خدمات رفح، والثاني على الهلال في نصف نهائي البطولة.

وفي اللقاء الأول أطاح الصداقة بحامل اللقب خدمات رفح بركلات الترجيح بعدما تعادل الفريقين بهدف لمثله في الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت على صالة أبو يوسف النجار بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وافتتح الصداقة التسجيل عبر محمد الديري في الدقيقة 10 من الشوط الثاني، في حين استطاع النجم ابراهيم الحبيبي إعادة فريقه لنقطة البداية بتسجيله هدف التعادل قبل النهاية بدقيقتين، ليحتكم الفريقان لضربات الترجيح التي حسمها الصداقة لصالحه بخمسة أهداف مقابل أربعة.

وفي اللقاء الثاني الذي جرى على صالة نادي خدمات رفح، ضرب اتحاد خان يونس موعداً مع الصداقة في المباراة النهائية، واستطاع الفوز على الهلال بركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل هدف، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلهما.

وسجل أهداف اتحاد خان يونس الثلاثة عيد العكاوي (هاتريك)، فيما سجل للهلال محمد حسان، وفادي أبو حصيرة، وعامر عاشور.

ويلتقي على صالة سعد صايل بمدينة غزة الصداقة واتحاد خان يونس في المباراة النهائية في موعد تحدده لاحقا لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم.

البث المباشر