المقاومة تدك المغتصبات بالصواريخ

غزة  - الرسالة نت

بدأت المقاومة الفلسطينية بضرب الاهداف الاسرائيلية المحاذية بقطاع غزة ردا على اغتيال زهير القيسي الامين العام للجان المقاومة الشعبية والمبعد محمود حنني.

فقد اطلقت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة حملة "صاح النفير ثأرًا للأمين" للثأر لشيخها القائد وأمينها العام زهير القيسي "أبو إبراهيم", والقيادي في لجان المقاومة محمود حنني "أبوأحمد" الذين اغتالهما الاحتلال عصر الجمعة.

وقالت الألوية في بيان لها إنها قصفت مدينة عسقلان بثلاثة صواريخ جراد، كما قصفت مستوطنة "عزاتا" شرق غزة بصاروخ.

وأكدت لجان المقاومة أنها على درب الجهاد والمقاومة ماضية، وأن اغتيال قادتها لن يزيد جهادها إلا قوة وإصرارا على مواصلة القتال.

كما اعلنت كتائب الشهيد ابو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية مسؤوليتها عن استهداف تجمعات ومستوطنات العدو بعددا من قذائف الهاون والصواريخ .

وقالت الكتائب انها تمكنت من اطلاق قذيفتي هاون على موقع الاحراش كيسوفيم شرق غزة واستهداف منطقة نتيفوت بصاروخين صمود .

وشددت الكتائب انها ستواصل ضرباتها للمغتصبات والتصدي لكل ما يستهدف ابناء شعبنا .

واعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، مسؤوليتها الليلة عن استهداف بئر السبع وعسقلان وكفار عزا بصاروخي جراد و7 صواريخ من طراز "قدس"، كرداً أولياً على العدوان الصهيوني.

وقالت سرايا القدس، ان "الوحدة الصاروخية" التابعة لها تمكنت من استهداف مدينة عسقلان المحتلة بثلاثة صواريخ قدس في تمام سـ8:35م، ومدينة بئر السبع المحتلة بصاروخي جراد في تمام سـ8:45م، ومغتصبة كفار عزا بـ4 صواريخ قدس في تمام سـ9:05م، كرداً أولياً على العدوان الصهيوني بحق قادة المقاومة في قطاع غزة.

واعلنت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين مسؤوليتها عن إطلاق صاروخ 107 على المستوطنات المحاذية لشمال القطاع في رد أولي على جريمة الاغتيال.

كما اعلنت كتائب الاقصى مجموعات الشهيد عماد مغنية عن حملة "زلزال الجنوب" باطلاق صاروخين تجاه المجدل وصاروخ اخر تجاه "ياميت" وصاروخ تجاه "نيتفوت".

ومن جهتها اعلنت الوية الناصر صلاح الدين مسؤوليتها عن قصف بلدة عزاتا شرق غزة بصاروخ.

واعلنت كتائب شهداء الأقصى فلسطين لواء الشهيد القائد نضال العامودي مسؤوليتها عن قصف بلدة "سيدروت" بصاروخين من نوع أقصى 107، كما تبنت قصف "زيكيم" بصاروخين من نوع اقصى 103.

ومن جهتها اعلنت الالوية قصف عسقلان بـ 3 صواريخ.

واعلنت كتائب المقاومة الوطنية – الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين – مسؤوليتها عن إطلاق صاروخ 107 على موقع "نحال عوز ".

كما وأطلقت صاروخين 107 على النقب الغربي.

وتبنت كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني إطلاق صاروخين "غراد " على عسقلان.

كما وتبنت كتائب ابو علي مصطفى إطلاق قذيفتي هاون على موقع الاحراش "كسوفيم" شرق خان يونس، كما قصف منطقة "نتيفوت" بصاروخين صمود، كما اطلقت صاروخين صمود على منطقة سديروت.

واعلنت سرايا القدس مسؤوليتها عن قصف بئر السبع بصاروخي جراد، كما تبنت قصف عسقلان بـ 3 صواريخ قدس ردا على العدوان.

ودعت فصائل فلسطينية عقب اغتيال الأمين العام للجان المقاومة الشعبية زهير القيسي والمبعد محمود حنني إلى إعلان حالة النفير للرد على الاغتيال.

وطالبت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بالرد السريع والعاجل وبكل الإمكانيات المتاحة على اغتيال الامين العام للجان المقاومة الشعبية زهير القيسي والمبعد من نابلس القيادي في اللجان محمود حنني.

من جهته أعلن جيش العدو الصهيوني حالة التأهب القصوى في جنوب فلسطين المحتلة، بعد قصف سرايا القدس عسقلان وبئر السبع وكفار عزا بصواريخ الجراد والقدس.

و ذكرت صحيفة يديعوت إن الكيان الصهيوني دعا مغتصبيه لإغلاق نوافذ الحديد التابعة للملاجئ بالمدن والمغتصبات الصهيونية.

كما اعلنت كتائب الشهيد جهاد جبريل الجناح العسكري للجبهة الشعبية " القيادة العامة " عن استهداف كيسوفيم شمال بلدة القرارة بخمسة قذائف هاون .

بدوها اعلنت كتائب شهداء الاقصى " ايمن جودة" عن استهداف كيبوتس رعيم بصاروخين من طراز اقصى ردا على العدوان الاخير .

الى ذلك اعلنت كتائب المجاهدين الجناح العسكري لحركة المجاهدين من إطلاق صاروخ حفص باتجاه مغتصبة سيديروت ،  واستهداف  مدينة عسقلان المحتلة بصاروخ اخر .

وكانت طائرات الاحتلال (الإسرئيلي) شنت اليوم غارتين  استهدفت الاولى سيارة كانت تقل الأمين العام للجان المقاومة الشعبية أبو ابراهيم القيسي والأسير المحرر المبعد إلى غزة محمود أحمد حنني فيما استهدفت الغارة الثانية مقاومين من سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي وهما الشهيدان عبيد الغرابلي ومحمد خالد حرارة .

البث المباشر