قائمة الموقع

حماد يطالب بدعم عربي ودولي لإنقاذ غزة

2012-03-23T14:26:22+02:00

الرسالة نت – عمر عوض

طالب وزير الداخلية الأمن الوطني بغزة ، فتحي حماد الأمة العربية والإسلامية بمساندة غزة ودعمها بالوقود والكهرباء، وحمايتها من المؤامرة التي تحاك ضدها وضد حكومتها الشرعية المنتخبة.

وقال حماد في تصريح خاص لـ"الرسالة نت" على هامش مسيرة الشمال اليوم الجمعة :" لن تصمت غزة عندما تتوقف الحياة فيها"، منوها إلى أن خروج الجماهير الفلسطينية إلى الشارع بمسيرات عارمة، تمثل صرخة إغاثة لكل العرب والمسلمين، والمؤسسات الدولية لإنقاذ غزة.

وأكد على ضرورة فتح معبر رفح لإدخال الوقود العربي لغزة، محذراً من أن المسيرات الحاشدة، بمثابة ضوء أحمر تنذر بثورة عارمة قد تطال دول عربية محيطة بغزة .

وأضاف:" في أي وقت يمكن أن تنطلق جماهير غزة الى كل الحدود بكافة أنواعها لنقول للعالم أجمع أننا لن نصبر على منعنا من الوقود والكهرباء".

وتابع :"من أراد أن يميتنا موتاً بطيئاً عليه أن يتحمل المسؤولية"، مشدداً على أن استمرار أزمة غزة،  يعني اشتعال المنطق كلها".

وعن الوعود المصرية بمد غزة بالوقود والكهرباء، أكد حماد أن الجماهير الفلسطينية لم تعد تثق بها بعد عدم وفاء المصريين بوعودهم، لأن هناك العديد من المرضى يتهددهم الموت في المستشفيات.

اخبار ذات صلة