طوفان نحو التحرير طوفان نحو التحرير

بلدية النصيرات تستقبل وفدا طلابيا

النصيرات – الرسالة نت

استقبلت بلدية النصيرات وسط قطاع غزة وفداً من مدرسة ذكور النصيرات الابتدائية "أ"، متمثلا في البرلمان الطلابي، فيما كان في استقبال الوفد كلا من المستشار الإداري والمالي لرئيس البلدية طلال الهور ومدير دائرة الصحة والبيئة إبراهيم أبو سلطان وقسم العلاقات العامة والإعلام.

وتحدث الهور للبرلمان الطلابي عن نشأة البلدية وصولاً إلى وضعها الحالي، مؤكدا على أن بلدية النصيرات تجاوزت الكثير من الصعاب والمعيقات في عملها وتنفيذها للمشاريع الخدماتية وأن المشاريع بحاجة إلى دعم مادي لمواصلة العمل فيها وتقديمها للمجتمع المحلي.

من جانبه أكد أبو سلطان أن بلديته تقدم العديد من الخدمات للمواطنين ولها دور صحي يتمثل في النظافة وإزالة المكرهة الصحية من أمام البيوت وتتابع المحلات التجارية والبضائع الفاسدة التي يتم مصادرتها والتخلص منها، بالإضافة إلى مكافحة القوارض والحشرات الضارة والبعوض.

وبين أن بلديته تتحمل وتقوم بمسئوليتها في إيصال المياه للمواطنين، من خلال الآبار التي تم حفرها وتوفير السولار لضخ المياه للمواطنين، مشيرا إلى معاناة البلدية الحالية من مشكلة المحروقات التي يتم من خلالها تشغيل آبار المياه ومضخات الصرف الصحي وآليات ترحيل النفايات.

وحث أبو سلطان البرلمان الطلابي على ضرورة توعية زملائهم وأولياء أمورهم ودعوتهم لدفع الفاتورة الشهرية، لتقوم البلدية بتغطية الالتزامات الدائمة واليومية عليها.

البث المباشر