"اليونايتد" يقترب من حسم "البريمرليج"

الرسالة نت - وكالات

واصل مانشستر يونايتد مشواره نحو الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي والعشرين في تاريخه (رقم قياسي)، بعدما حقق فوزه الثامن على التوالي والحادي عشر في آخر 12 مباراة، وجاء على حساب ضيفه المتواضع كوينز بارك رينجرز بهدفين نظيفين، مساء الأحد، على ملعب "أولدترافورد" في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وافتتح "الشياطين الحمر" التسجيل منذ الدقيقة 15 من ركلة جزاء نفذها واين روني بنجاح، رافعًا رصيده إلى 23 هدفا في الدوري هذا الموسم، وذلك إثر خطأ من شون ديري على أشلي يونج الذي كان متسللًا بشكل واضح عندما وصلته الكرة، إلا أن الحكم المساعد لم يتنبه لذلك.

وسجل بول سكولز الهدف الثاني لفريقه عندما وصلته الكرة خارج المنطقة بتمريرة من رافائيل، فأطلقها صاروخية في الزاوية اليمنى الأرضية (68)، ليريح أعصاب جماهير "أولدترافورد" التي كادت أن تشهد هدفا رائعا لمايكل كاريك الذي أطلق كرة صاروخية من نحو 25 مترا، لكن الحظ عانده بعدما ارتدت محاولته من أعلى القائم الأيمن (77).

ليرفع "اليونايتد" رصيده للنقطة 79 في الصدارة, فيما بقي رينجرز في المركز السابع عشر برصيد 28 نقطة.

بدوره قدم أرسنال خدمة كبيرة لليونايتد عندما فاز على ملاحقه مانشستر سيتي بهدف ثمين سجله مايكيل أرتيتا في الدقيقة (87), ليرفع الفائز رصيده للنقطة 61 في المركز الثالث, بينما تجمد رصيد السيتي عند 71 نقطة في المركز الثاني, وبات أمله ضعيفا في إحراز لقب الدوري.

البث المباشر