العربية تشيد بالقرار البريطاني المناصر لصلاح

القاهرة – الرسالة نت

رحبت الجامعة العربية، قطاع فلسطين والأراضي العربية المحتلة، الثلاثاء، بقرار المحكمة البريطانية المختصة بنظر قضية حظر دخول الشيخ رائد صلاح إلى الأراضي البريطانية، بأحقيته في البقاء داخل الأراضي البريطانية، وإلغاء قرار الحظر الذي أصدرته وزيرة الداخلية البريطانية على خلفية أنشطته السياسية.

وقالت الجامعة في بيان وصل "الرسالة نت":" لقد أكدت محكمة الهجرة العليا البريطانية في خطابها للشيخ رائد صلاح أن اعتقاله لم يكن ضرورياً على الإطلاق كما صادقت وزارة الداخلية البريطانية على قرار المحكمة.

وأضافت :"يأتي قرار المحكمة البريطانية الأخير لإعادة الإنصاف والعدالة للشيخ صلاح الذي اعتقل وتم توجيه تلك التهمة الكيدية له نظرا لدوره البارز ونضاله المدني السلمي للدفاع عن الشعب الفلسطيني ومدينة القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية ومواجهة سياسات التمييز العنصري الممنهجة التي تمارسها سلطات الاحتلال (الإسرائيلي) ".

وحيت الجامعة العربية الشيخ صلاح وكافة القيادات المقدسية التي تستهدفها (إسرائيل) لإسكات الصوت العربي في القدس، مؤكداً استمرار دعمها لمدينة القدس وسكانها وأهلها المرابطين في مواجهة الهجمة التهويدية (الإسرائيلية) الشرسة حتى إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

البث المباشر