سواسية يعقد ورشة عمل حول الحصار والاعمار

ورشة عمل حول الحصار والاعمار
ورشة عمل حول الحصار والاعمار

غزة- الرسالة نت

نظم مركز سواسية لحقوق الإنسان ورشة عمل بمناسبة الذكرى الأولى للعدوان على قطاع غزة ، وعقدت الورشة بمقر المركز بمؤسسة نماء شمال غزة ، وقد حضر الورشة إبراهيم رضوان وكيل وزارة الأشغال بغزة ، ود.محمد شهاب عضو المجلس التشريعي الفلسطيني ، وأكرم أبو دقة مدير دائرة المنظمات الأهلية بوزارة الزراعة بغزة, بالإضافة إلى مجموعة من ممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية و المهتمين بقضايا حقوق الإنسان بالإضافة إلى عدد من الحضور من متضررى العدوان على غزة . 

ورحب د. حمدي حمدية نائب رئيس مؤسسة نماء بالحضور مضيفا  أن الورشة تأتى من باب حرص المؤسسة على حقوق الأسر الفلسطينية التي تضررت من العدوان الأخير , متمنيا  أن تلبى ما يطمح له جميعا .

من جانبه قدم إبراهيم رضوان ورقة عمل تحدث بها عن دور وزارة الأشغال منذ فرض الحصار مرورا بالعدوان والمعيقات التي واجهت عمل هذه الوزارة والحكومة ككل .

كما تطرق د . محمد شهاب إلى دور المؤسسة التشريعية خلال فترة الحصار والعدوان وعن المعيقات الداخلية والخارجية التي واجهت عمل المجلس وكيف واجه المجلس هذه العقبات ، بدوره تحدث أكرم أبو دقة عن الخسائر التي تعرض لها قطاع الزراعة وعن الإحصاءات الموجودة لدى الوزارة وكيف واجهت الوزارة هذه العقبات وما قدمته للمزارعين خلال فترة الحصار بما فيها العدوان وبما هو متاح لديها .

 

 

 

البث المباشر