قائمة الموقع

قيادي فتحاوي :جريمة نابلس تؤكد أن التنسيق الأمني ضدنا

2009-12-26T13:33:00+02:00

الرسالة نت - لميس الهمص

انتقد القيادي الفتحاوي حسام خضر سياسة التنسيق الأمني التي تنتهجها سلطة عباس مع الاحتلال الصهيوني مؤكدا انها تصب في مصلحة وخدمة الأمن والاحتلال الإسرائيلي فقط .

وقال خضر في تصريح خاص لـ" الرسالة نت" أن أجواء من الحزن تخيم على مدينة نابلس لفقدان ثلاثة من الشهداء , كما أن حالة من السخط والدهشة  تعم أرجاء المدينة، موضحا أنه بالرغم من التواجد الأمني المكثف إلا أن قوات الاحتلال تدخل المدينة وتنفذ أحكام الإعدام على من تريد من المواطنين .

وأكد أن قوات الاحتلال أقدمت على اغتيال المواطنين الثلاثة بدم برد بعد التأكد من هويتهم ودون السماح لهم بالحديث منوها أن تلك الأحداث ستفتح مواجهة جديدة مع الاحتلال .

وأشار إلى أن مسيرة التشييع التي ضمت الآلاف عمتها أجواء الاحتقان والغضب معربا عن أسفه لاقتحام واجتياح قوات الاحتلال لمدن الضفة  على مرأى من الأجهزة الأمنية دون تدخل منها .

وكانت قوات الاحتلال اغتالت ثلاث نشطاء من كتائب شهداء الأقصى التابعة لفتح في نابلس بعد إعدامهم بدم بارد ، والشهداء هم رائد عبد الجبار السركجي (38 عاما)، وغسان أبو شرخ (شقيق الشهيد نايف أبو شرخ الذي اغتالته قوات الاحتلال قبل عدة سنوات)، وعنان صبح الذي عثر على جثمانه بعد انسحاب قوات لاحتلال من محيط منزله.

اخبار ذات صلة