"الشاطئ" و"جباليا" و"الصلاح" للدور الثاني من الكأس

إحدى مباريات كأس غزة الجاري
إحدى مباريات كأس غزة الجاري

غزة - الرسالة نت

صعدت أندية خدمات الشاطئ وخدمات جباليا وجمعية الصلاح وخدمات البريج لدور الـ32 من بطولة كأس قطاع غزة, بعدما فازت عصر الجمعة على الوحدة والقدس والشوكة والرباط على الترتيب.

وفي المباراة الأولى التي جرت على ملعب خان يونس البلدي أغرق الشاطئ منافسه الوحدة بنتيجة (13-0), مسجلا أعلى معدل تهديفي في الكأس مناصفة مع غزة الرياضي الذي فاز بنفس النتيجة على الزهراء.

وسجل أهداف الشاطئ مهيب أبو حيش (سوبر هاتريك), وحازم الوزير (هاتريك), وأحمد سلامة (هدفين), وهدف لكل من بهاء القوقا, وأدهم المقادمة, ومحمد ماضي, ومحمد النجيلي (هدف ذاتي).

وبتلك النتيجة يتقابل الشاطئ في الدور الثاني مع نظيره الهلال الفائز على العطاء بثلاثة أهداف نظيفة الأربعاء الماضي على ملعب الشهيد محمد الدرة.

وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب فلسطين اكتسح خدمات جباليا خصمه القدس بستة أهداف مقابل هدف واحد, وسجل سداسية جباليا سليم أبو جاسر (هاتريك), وهدف لكل من أسامة نوفل, ومدحت المقيد, وعبد الرحمن حمد, فيما أحرز هدف القدس الوحيد محمد طلبة.

ويلتقي خدمات جباليا مع الفائز من مباراة خدمات دير البلح والجزيرة التي تقام يوم الأحد المقبل على إستاد خانيونس البلدي.

وفي المباراة الثالثة التي جرت على ملعب رفح البلدي نجح جمعية الصلاح في خطف فوز مثير من أنياب الشوكة بثلاثة أهداف مقابل هدفين, وسجل ثلاثية الصلاح صالح مبروك, وعبد الرحمن المناعمة, وأحمد الجوراني, فيما سجل ثنائية الشوكة طلال حمد, ومحمد أبو لولي, ليضرب الصلاح موعدا مع الزيتون في مباريات الدور المقبل.

وفي المباراة الأخيرة التي أقيمت على ملعب الشهيد محمد الدرة تأهل فريق خدمات البريج بعد فوز على الرباط بثلاثية نظيفة، وسجل للبريج عدلي عبد السلام، ومحمد النجار، وبلال حمد، لينتظر الفائز من مباراة التفاح وجباليا النزلة السبت.

مباريات السبت

تتواصل منافسات البطولة عصر السبت بلقاء خدمات خانيونس مع الشمس على ملعب الشهيد محمد الدرة، فيما يواجه التفاح منافسه جباليا النزلة على ملعب فلسطين، ويتقابل شباب جباليا مع السلطان على ملعب خانيونس البلدي.

البث المباشر