ميسي ورونالدو معا.. "حلم" بنزيما وأليغري!

ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو

الرسالة نت - وكالات

أكد النجم الفرنسي الجزائري الأصل كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم أنه يحلم باللعب أمام الثنائي الأسطوري الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو في فريق واحد.

وقال بنزيما في تصريحات صحفية إن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو هو الأفضل في العالم، وأن العداء الكبير بين برشلونة وريال مدريد لا يمنع أن يأتي يوم يلعب فيه هو كرأس حربة في فريق واحد أمام رونالدو وميسي.

وكشف ماسيمو أليغري المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي عن حلمه بتدريب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد في فريق واحد.

وقال أليغري في تصريحات لإذاعة "أر تي إل" الإيطالية: "حلمي هو تدريب ميسي أو رونالدو، وأعتقد أن هذه هي رغبة جميع المدربين".

واستدرك قائلا: "ولكن أنا أدرب لاعبين عظماء أيضا مثل زلاتان إبراهيموفيتش وتياغو سيلفا وأشعر بأنني محظوظا للعمل معهما".

وكشف النجم الفرنسي كريم بنزيما عن أنه يعتبر جوزيه مورينيو الأول في عالم التدريب في العالم، وقال: "من وجهة نظري فإن مورينيو هو المدرب الأول في العالم ليس لأنه يدربني بل حتى لو كان مع فريق آخر فهو الأول".

وعند سؤاله عن الأفضل بين ميسي ورونالدو قال: "من الصعب جداً أن تفضل واحداً على الأخر, لكل منهما أسلوب لعب مختلف, لكني أحلم باللعب إلى جوار ميسي يوماً ما".

البث المباشر