"الوطني" إلى نهائي بطولة النكبة الدولية

منتخب فلسطين لكرة القدم
منتخب فلسطين لكرة القدم

الخليل - الرسالة نت

تجاوز منتخبنا الوطني لكرة القدم، مساء الثلاثاء، منتخب أندونيسيا بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما على إستاد الحسين بن علي في مدينة الخليل بالدور نصف نهائي لبطولة النكبة الدولية, ليضرب موعدا مع منتخب تونس في النهائي الذي سيقام الخميس المقبل على ملعب دورا.

تفاصيل المباراة:

جاءت بداية الشوط الأول قوية من جانب لاعبي منتخبنا الوطني الذي لعب بتشكيلة مشابهة لمعظم التشكيلات الذي لعب بها بالدور الأول، معتمدا في المقدمة على خلدون الحلمان هداف المنتخب برصيد 3 أهداف، ومهارة فهد عتال، وصانع الألعاب المميز روبيرتو كاتلون، لكن لم يشكل خطورة واضحة على المرمى الأندونيسي.

وعلى عكس مجريات اللقاء ومن هجمة مرتدة سجل أبرفاد باختيرك في الدقيقة 13 هدف التقدم لبلاده من هجمة مرتدة قادها بنفسه من منطقة جزاء اندونيسيا وسار بالكرة وتلاعب بأحد مدافعينا وانفرد بالحارس توفيق علي ووضع الكرة زاحفة على يمينه في الشباك.

بعد ذلك عاد لاعبو الوطني وفرضوا سيطرتهم لتعديل النتيجة إلا أن أغلب هجماتهم كانت مقطوعة وغير مركزة، حتى تحصل فهد عتال على ضربة جزاء في الدقيقة 38 انبرى لها حسام أبو صالح ببراعة ووضع الكرة على يسار الحارس، لينتهي الشوط بالتعادل بهدف لمثله.

وجاء هدف الفوز الثاني لمنتخبنا الوطني في الدقيقة 66 من زمن اللقاء بعد هجمة جماعية منسقة بدأت من أقدام حسام أبو صالح ومرر كرة عرضية وصلت إلى خلدون الحلمان الذي سددها "على الطائر" تصدى لها الحارس بصعوبة لتصل إلى غير المراقب فهد العتال والذي سددها في الشباك، لينتهي اللقاء بفوز منتخبنا بهدفين لهدف.

البث المباشر