جمعية الزبابدة تصدر تقويمها السنوي

اصدار التقويم السنوي
اصدار التقويم السنوي

غزة- الرسالة نت

أصدرت جمعية الزبابدة الخيرية تقويمها السنوي للعام 2010 ميلادية حيث بدأت توزيعها على المواطنين في البلدة والبلدات المجاورة, وقال عيسى عواد رئيس الجمعية أن عدد التقويم للعام الجديد يعتبر عددا مميزا بكل المقاييس بسبب الدعم الذي يلاقيه سنويا من المشتركين في التقويم حيث احتوى العدد الجديد على الأماكن الأثرية والسياحية في محافظة جنين والذي تعتز به المحافظة كإرث سياحي وحضاري.

وأوضح عواد إن جمعيته تطبع أكثر من ألف نسخة سنويا من التقويم السنوي يتم توزيعها على المواطنين في كافة أنحاء البلدة وأبناء البلدة المغتربين في المحافظات الأخرى أو في الدول المجاورة, إضافة إلى المؤسسات الرسمية والخاصة في أنحاء الضفة الغربية وداخل الخط الأخضر.

ويحتوي التقويم على المناسبات الوطنية والتاريخية والدينية التي تهم الشعب الفلسطيني والذي تبدأ بذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية في بداية العام وينتهي بعيد الميلاد المجيد في أواخر شهر كانون الأول إضافة إلى مناسبات دولية.

ويعتبر التقويم السنوي من النشاطات التي تنفذها جمعية الزبابدة الخيرية سنويا إضافة إلى العديد من النشاطات الأخرى كعقد دورات تعليمية لتقوية الطلاب في دروسهم أو عقد ندوات طبية وثقافية ودورات في السكريتاريا التنفيذية وأخيرا إنشاء مركز لتأهيل المعاقين بالتعاون مع مؤسسة لايف جيت الألمانية.

وتستعد الجمعية لإنشاء نادي للمسنين والمتقاعدين اعتبارا من أول العام الجديد إضافة إلى مركز للتراث الفلسطيني وتحتوي الجمعية على مكتبة عامة منذ عام 1981 ومكتبة أطفال منذ عام 1997 وحضانة وروضة نموذجية منذ عدة سنوات.

 

البث المباشر