صور.. نتائج من الدور الثاني لبطولة "الوفاء للأسرى"

جانب من إحدى مباريات بطولة الوفاء للأسرى
جانب من إحدى مباريات بطولة الوفاء للأسرى

غزة – الرسالة نت

تغلب فريق اتحاد العمال على نظيره المهندسين بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وتعادل المحاسبين مع المعلمين بأربعة أهداف لمثلها، ضمن مباريات الدور الثاني لبطولة الوفاء للأسرى لخماسيات كرة القدم التي ينظمها تجمع النقابات المهنية ويشرف عليها الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، وتقام على ملعب الأخير بمدينة غزة.

وفي اللقاء الأول تألق فريق اتحاد العمال، وعوض خسارته في اللقاء الأول أمام كتلة الصحفي، بفوز كبير على المهندسين المتعادل في لقاءه الأول مع التمريض.

وسيطر اتحاد العمال بشكل كبير على مجريات اللعب، وتقدم في الشوط الأول بثلاثة أهداف أحرزها عامر أبو سيف (هاتريك)، مقابل هدف للمهندسين سجله حسام رجب، وفي الشوط الثاني أضاف العمال هدفين عبر شريف العامودي، وعبد الرحمن عطا الله.

وبذلك رفع فريق اتحاد العمال رصيده إلى ثلاث نقاط متقدما إلى صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن كتلة الصحفي، بينما تجمد رصيد المهندسين عند نقطة واحدة ليحتل المركز السادس والأخير.

وخطف كل من المحاسبين والمعلمين نقطتهما الأولى في البطولة بتعادلهما معا في الظهور الأول لكليهما بالدور الثاني الذي يضم ستة فرق.

واستطاع المحاسبين التقدم في الشوط الأول بهدفين لحسن الداعور، مقابل هدف للمعلمين أحرزه عماد الدين شاهين، وعاد الداعور ليتألق في الشوط الثاني وأحرز هدفين آخرين ليسجل (سوبر هاتريك) في اللقاء، لكن المعلمين عاد لأجواء المباراة وسجل ثلاثة أهداف عن طريق شاهين، ومحمد مرتجى، ويحيى عزام، لينتهي اللقاء بالتعادل بأربعة أهداف مقابل أربعة.

وأدار اللقاءين طاقم حكام مكون من: الأول يوسف أبو سمعان، والثاني رائد عليان، وسجلها محمد حمدان.

مباريات الخميس

وتتواصل مباريات الدور الثاني من البطولة الخميس بلقاء المهندسين مع كتلة الصحفي، واتحاد العمال مع التمريض.

البث المباشر