كأس غزة

صور.. صعود "الشجاعية" و"الهلال" لدور الثمانية

علاء عطية يسجل هدف الشجاعية الثمين
علاء عطية يسجل هدف الشجاعية الثمين

الرسالة نت - فادي حجازي

صعدت فرق الشجاعية والهلال عن المجموعة الثالثة, وخدمات جباليا وخدمات خانيونس عن المجموعة الرابعة, لدور الثمانية من بطولة كأس قطاع غزة "حسن الخوالدة", في المباريات التي جرت عصر الثلاثاء.

وخطف الشجاعية بطاقة الصعود بعد فوزه المثير على الجمعية الإسلامية بهدف ثمين في المباراة التي جمعتهما على ملعب فلسطين, وسجل هدفه عبر علاء عطية, ليتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط, فيما احتل الهلال وصافة الترتيب بعد فوزه الغالي والثمين على خدمات المغازي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب خانيونس البلدي.

وسجل هدفي الهلال كل من إحسان أبو دان, وإبراهيم سلامة, ليرفع رصيده إلى 4 نقاط , فيما تجمد رصيد المغازي عند نقطتين وهو نفس رصيد الجمعية.

وتأهل خدمات جباليا لدور الثمانية بعد فوزه الثمين على خدمات خانيونس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدرة, وسجل للأول سليم أبو جاسر, وعبد الرحمن حمد, بينما سجل للثاني إياد النبريص, ليصعد الفريقين بعد أن احتل جباليا الصدارة برصيد 7 نقاط, فيما تشبث خانيونس بالوصافة برصيد 4 نقاط, وبفارق الأهداف عن التفاح, حيث أن خانيونس لديه 4 وعليه 3 والفارق (+1), أما التفاح فلديه 5 وعليه 5 والفارق (0).

من جانبه فاز التفاح على جمعية الصلاح بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعتهما على ملعب اليرموك, وسجل للأول محمد شابط (هدفين), وفادي الحنجوري, ونشأت البطش, بينما سجل للصلاح بلال أبو سلمية, وعبد المنايعة, ومحمد المشارفة, ليودع التفاح البطولة بعد أن رفع رصيده للنقطة 4 وبفارق الأهداف عن خانيونس, بينما بقي الصلاح متذيلا للترتيب برصيد نقطة.

البث المباشر