قائد الطوفان قائد الطوفان

"خدمات رفح" يهزم "الشجاعية" برعاية "السرسك"

"خدمات رفح" يهزم "الشجاعية" برعاية "السرسك"
"خدمات رفح" يهزم "الشجاعية" برعاية "السرسك"

غزة - الرسالة نت

فاز فريق خدمات رفح على اتحاد الشجاعية بهدفين نظيفين, في المباراة التي أقيمت بينهما عصر الاثنين على أرض ملعب فلسطين تضامنا مع الأسير محمود السرسك، بمشاركة نجوم دوري المحترفين في الضفة الغربية الذين يتواجدون في قطاع غزة.

وحضر المباراة كل من الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، وأعضاء الاتحاد، ورؤساء الأندية في قطاع غزة.

وطالب الوزير المدهون في كلمته المؤسسات الدولية ومؤسسات حقوق الإنسان بإنصاف الشعب الفلسطيني والوقوف بجانبه وإنهاء معاناة الأسرى، وفرض قيود متواصلة على سير المسيرة الرياضية خصوصاً في قطاع غزة، مؤكداً أن معركة الأمعاء الخاوية التي يخوضها الأسير السرسك عززت نضال الشعب الفلسطيني الذي أثبت أنه قادر على الصمود والتحدي في وجه عنجهية الاحتلال الصهيوني.

أما أبو سليم فقد ناشد الاتحاد الدولي (الفيفا) بالتدخل العاجل من أجل إنقاذ حياة الأسير السرسك وسرعة الإفراج عنه من سجون الاحتلال، موضحا أن الاتحاد الفلسطيني أرسل خطاباً للاتحاد الأوروبي يطلب فيه عدم إقامة بطولة أوروبا للشباب في (إسرائيل) بعام 2013.

أما فتحي أبو العلا رئيس نادي خدمات رفح فشكر الاتحاد ووزارة الشباب والرياضة وكافة الرياضيين في قطاع غزة على تضامنهم مع الأسير اللاعب محمود السرسك، متمنياً أن ينتصر السرسك في معركته التي تعبر عن مدى قوته وصلابته في مواجهة الاحتلال وسياساته.

مجريات المباراة

لم يمر سوى ثلاث دقائق على بداية المباراة حتى نجح جمال الحولي في افتتاح التسجيل لخدمات رفح بهدف أول، ليرد بعدها زياد الكرد برأسية علت مرمى الحارس أحمد ضهير، وفي منتصف الشوط الأول تمكن زياد الكرد من تسجيل هدف لكن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل.

وفي بداية الشوط الثاني أجرى الكابتن هيثم حجاج تغييراً كاملاً على تشكيلة الشجاعية ومشاركة العديد من الجيل الناشئ في ظل تحفظ خدمات رفح للمحافظة على التقدم، قبل أن يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للأخير بعد عرقلة الحارس البديل رضوان اليازجي للمهاجم يحيى السباخي، أهدرها المحترف عبد اللطيف البهداري الذي سددها بجوار القائم.

وعاد السباخي ليعزز النتيجة بهدف ثان من رأسية جميلة بعد تلقيه ركنية من محمد حجاج، لينتهي اللقاء بفوز خدمات رفح (2/0).

أدار اللقاء طاقم حكام: للساحة أشرف زملط, وساعده محمود أبو حصيرة ومحمد أبو شعبان، ويوسف أبو سمعان حكماً رابعاً.

البث المباشر