مستشفى الشفاء يفتتح قسم عناية مركزة بالباطنة

 

 

غزة _ الرسالة نت

افتتح د.محمد الكاشف مدير عام المستشفيات بوزارة الصحة الفلسطينية اليوم السبت قسما للعناية المركزة بقسم الباطنة في مجمع الشفاء الطبي بغزة، موضحاً بأن هذا الانجاز جاء ضمن خطة الوزارة لتوفير 150 سريراً لغرف العناية في المستشفيات، مشيراً إلى أنه تم توفير 49 سريراً من إجمالي العدد المطلوب.

 

وأشاد الكاشف بالدعم المتواصل الذي تقدمه الجهات الممولة للمشروع لخدمة القطاع الصحي في فلسطين ممثلةً بالإغاثة الإسلامية ، معربًا عن أمله في زيادة حجم التعاون بين الطرفين للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة لأبناء شعبنا المحاصر.

 

من جانبه، وعد رئيس مؤسسة الإغاثة الإسلامية في فلسطين محمد السوسي بمواصلة دعم القطاع الصحي وتوفير كافة احتياجاته، مبيناً بأن فكرة إنشاء العناية المركزة كانت قبل العدوان على غزة، موضحاً أنه تم توفير 95 % من الأجهزة الطبية المطلوبة على مستوى قطاع غزة.

 

من ناحيته، أشاد د.حسين عاشور مدير عام مجمع الشفاء الطبي بالعلاقات المتميزة التي تربط إدارة المستشفى بالإغاثة الإسلامية، مثمناً الدعم المتواصل التي تقدمه الإغاثة إلى المجمع بما يمكنه من تقديم خدمة طبية أفضل للمواطنين في ظل الحصار.

 

وأكد على  أن إدارة الشفاء تعمل كخلية نحل لتحقيق هدفين ينحصر الأول في خدمة المرضى والتخفيف عنهم من كاهل الحصار، فيما يخصص الثاني لتأسيس قطاع صحي متكامل على أسس علمية متينة بغرض تطوير وارتقاء القطاع الصحي

 

البث المباشر