بالتعاون مع ديوان الموظفين

الاتصالات تنظم ورشة عمل حول تقييم الأداء

وزير الاتصالات بغزة
وزير الاتصالات بغزة

غزة- الرسالة نت

نظمت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ورشة عمل في مقر الحاسوب الحكومي بالوزارة حول تقييم أداء الموظفين، حيث تحدث زقوت حول سبل إعادة دراسة نماذج تقييم الموظفين والملاحظات المستجدة بما يتلائم مع التغييرات التي حدثت في عام 2009 .

وبدوره قال مدير عام الشؤون الإدارية والمالية م. جلال اسماعيل :"إن هذه الورشة تأتي ضمن النشاطات التي تقوم بها الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية لتطوير قدرات الموظفين وإطلاعهم على المزيد من الخبرات والتجارب بهدف تطوير الأداء" .

من جانبه ذكر مدير الشؤون الإدارية بالوزارة رياض عودة:"إن هدف من هذه الورشة هو إطلاع  المسؤولين في الوزارة وكبار الموظفين على سبل إجراء عملية التقييم للموظفين والحقوق والواجبات للموظف في حال اعتراضه على التقييم ومناقشته مع المسؤولين وإعطائه فرصة للاعتراض أمام لجنة يشكلها الوزير للنظر في اعتراضه" .

وذكر عودة أن الوزارة عقدت خلال عام 2009 العديد من الدورات التدريبية وورشات العمل للموظفين بالتنسيق مع  الديوان في مواضيع مختلفة تستهدف تطوير قدراتهم وتحسين جودة العمل، مشيرا إلى أن الوزارة ستسعى خلال العام الحالي لتنفيذ العديد من الدورات في مجالات مختلفة.

 

البث المباشر